المـلك محمد السـادس صوت عبر الهاتف لـصالح دنيا باطما

نـاظورتوداي : 
 
أورد الموقع الإلكتروني ” كود ” أن الملك محمد السادس كـان من بـين الأشخـاص الذين صوتوا لـصالح المغربية دنيا باطما المتأهلة إلى نهائي البرنامج الفني ” أراب أيدول ” الذي تبثه قناة إم بي سي .
 
وحسب نفس الموقع ، فإن عـائلة دنيا باطما ، أخبرته أن الملك صوت لصالحها في الجمعة الاخيرة ، مـا جعلها تشجه بالبكاء مباشرة على قناة إم بي سي ، وصاحت عاليا ” عاش الملك محمد السادس ” .
 
وكانت حشود غفيرة من المواطنين والفنانين ، قد إستقبلت زوال يومه الأحد 18 مارس الجاري ، دنيا باطمة المتأهلة الى نهائي البرنامج الفني  ” أراب أيدول ” ، يالزغاريد والدقة المراكشية و الذبيحة و العمارية و أهازيج الأعراس المغربية .
 
وقد حلت المغربية دنيا باطما٬ زوال الأحد 18 مارس الجاري، بمطار محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء،حيث وجدت في استقبالها عشرات المحبّين والمعجبين الذين تابعوا وصولها إلى نهائي البرنامج الفني (أراب أيدول) “محبوب العرب” الذي تبثه قناة (إم.بي.سي1) ويهدف إلى اكتشاف المواهب الغنائية .
 
وتأتي عودة دنيا باطما من بيروت رفقة والدتها في إطار سعيها لمقابلة الجمهور الذي يشجعها ويحشد الدعم لها على أن تعود إلى بيروت مجددا للاستعداد للسهرة النهائية.
 
وتنحدر دنيا(20 عاما) من أسرة فنية٬ وقد جاء تأهلها إلى جانب المصرية كارمن سليمان إلى مرحلة النهاية٬ بعد إقصاء المشارك الأردني يوسف عرفات.
 
وستتنافس المرشحتان المغربية والمصرية (17 عاما) يوم الجمعة المقبلة في حلقة الأداء٬ قبل تتويج الفائزة باللقب يوم السبت المقبل.