المكتب الوطني للماء الصالح للشرب بالناظورفي قفص الاتهام

ناظور توداي : الحسين أمزريني
 
تساءلت ساكنة حي لعراصي وخاصة القاطنين بزنقة الارز التي كانت تسمى سابقا بزنقة 20 والمحادية لمسجد لعراصي عن مصير اصلاح ما تبقى من شارع هذه الاخيرة .
 
وكان المكتب الوطني للماء الصالح للشرب قام باصلاح جزء من الشارع واهمل ما تبقى ، وهو ما أثار الكثير من الشكوك لدى المتضررين  من السكان .
 
ورغم الشكايات التي تناسلت على المكتب الوطني للماء الصالح للشرب من طرف مواطنين يقطنون بذات الحي المذكور ، إلا أن هذا الجهاز لم يبالي ، يضيف المشتكون .
 
جدير بالذكر ، أن هذا الشارع مبرمج منذ اكثر من ثلاث سنوات من طرف بلدية الناظور قصد تزفيته الا ان تقاعس ولا مبالاة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب حال دون ذلك .
 
و اكدت الساكنة انهم في صدد الإعداد لتنظيم وقفة احتجاجية امام مقر المكتب الوطني للماء الصالح للشرب في الاسابيع القليلة المقبلة نظرا للوضعية الكارثية التي أضحى عليها الحي ، سيما مع حلول كل فـصل شتاء أو تهاطل قطرات مطرية ولو كانت قليلة . 
 
من جهة أخرى ،  اكد مدير المكتب الوطني للكهرباء في إتصال هاتفي ، انه غير مطلع بهذا المشروع وانه الوضع مع رئيس المصلحة كما أعرب عن إستعداد مستعد للجلوس مع ساكنة هذا الحي للبحث عن مكامن الخلل .