الملك سيشرف ابتداء من الاثنين المقبل على تدشين 10 مشاريع مختلفة بالاقليم

ناظور اليوم :
من المرتقب أن تنطلق أنشطة الملك محمد السادس بالاقليم ابتداء من الاثنين المقبل ، حيث سيحل صباح نفس اليوم ببلدية سلوان ليشرف على تقديم مشروع بناء ثلاث قاعات مغطاة للرياضات بكل من سلوان وازغنغان والعروي ، كما سيضع جلالته الحجر الأساس لبناء القاعة المغطاة للرياضات بمنطقة العمران الواقعة تحت نفوذ نفس البلدية .

وسيعرف نفس اليوم الأول من الزيارة الملكية للاقليم ، تقديم مشروع بناء فضاء للجمعيات ، كما سيشرف الملك على تدشين فضاء سوسيو تربوي متعدد الاختصاصات ومكتبة بازغنغان .

اليوم الثاني من الزيارة الملكية ،ستعرف اشراف الملك على تدشين مركب الصناعة التقليدية بحي أولاد ميمون بالناظور ، كما ستقدم لجلالته بالقرب من عمالة الاقليم حصيلة انجازات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية المتعلقة بالتجهيزات السوسيو تربوية التي أعطى ملك البلاد انطلاقة اشغالها خلال شهر يونيو من 2010 ، ليخلص النشاط الملكي في نفس الموقع بتدشين دار الأم للتربية والتكوين .

وسيعرف نفس اليوم الثلاثاء 14 يونيو بحي لعراصي بالقرب من ثانوية الناظور الجديدة ، تقديم مشروع مدرسة التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتدشين مركز الخير لادماج الأطفال ذوي الاعاقة الذهنية .

اخر أيام الزيارة التي ستدوم لثلاثة أيام ، ستعرف انتقال الملك صباحا لبلدية العروي ، حيث سيشرف بمدخل المدينة ، على تسليم المفاتيح للمستفيدين من السكن الاجتماعي من فئة 14 مليون سنتيم ، كما سيتم بنفس الموقع اعطاء انطلاقة أشغال بناء 200 مسكن اجتماعي من فئة 25 مليون سنتيم .