الملك يفتتح برنامج أنشطته الرسمية هذا اليوم في العروي و سلوان

نـاظورتوداي : 

أكد مصدر جيد الإطلاع من عمالة إقليم الناظور في إتصـال مع ” ناظورتوداي ” ، حـلول الملك محمد السـادس بالمنطقة ، إبتداء من زوال هذا الخميس 29 نونبر الجاري ، حيث سيشرع جلالته في تفعيل برنامج الأنشطة الملكية التي ستنطلق خلال نفس اليوم من العروي و سـلوان .
 
وذكر نفس المصدر ، إعداد عمالة الإقليم لإستقـبال الملك محمد السـادس بمطار العروي ، في حفـل رسمي سيحضره والي الجهة الشرقية وعامل الناظور و عدة شخصية منتخبة ، مدنية و عسكرية .
 
هذا وسيدشن الملك محمد السادس بعد نزوله بمطار الناظور الدولي ، الـقاعة المغطاة للرياضات بـبلدية العروي ، والمركب الرياضي للقرب بمدينة سلوان ، على أن يلتحق إلى مكان إقامته في أزغنغان التي لبست حلتها الجديدة بمناسبة الزيارة الميمونة .
 
وأردفت مصادر لـ ” ناظور توداي ” ، بان الملك سيشرف طيلة الفترة التي سيقضيها بالناظور، على تدشين واعطاء انطلاقة عدة مشاريع بمختلف جماعات الاقليم تهم العديد من المجـالات والميادين التنموية والاقتصادية ،   وحسب معطيـات خـاصة ، ، فسيشرف جلالته على تدشين مشاريع بعدة جماعات باقليم الناظور من بينها ” أزغنغان ، سلوان ، زايو ، العروي ، فرخانة ، بالاضافة الى الناظور المدينة ” ، تتنوع بين ما هو ثقافي ، ديني ،  رياضي ، و شبابي ، وأخرى تهم المراة والطفل ، بالاضافة الى عدة أوراش اقتصادية وسياحية كبرى سيعرفها موقع مارتشيكا .
 
وقد أعرب مواطنون لـ  ” ناظور توداي ” عن شغفهم إلى الزيارة الملكية الميمونة للاقليم ، واعتبروا حلول الملك بالناظور استمرارا من جلالته في تنمية هذا الجزء من البلاد ، الذي أضحى بفضله يضاهي أكبر أقاليم المملكة من حيث الاستثمارات التي جلبها جلالته منذ اعتلائه عرش أسلافه ، والمشاريع الضخمة سواء المنجزة اوالتي لازال يولي الملك اهتماماته المركزة للسمو بالمنطقة وجعلها من أكبر الاقاليم ازدهارا واستثمارا .
 
يـذكر أن الملك محمد السـادس ، كـان قـد أجـل زيـارته لإقليم الناظور صـيف هذه السـنة ، والتي حددت أنذاك في الـ 20 من يونيو المـاضي ، إلا أن ظـروفـا خـاصة كـانت وراء هذا التـأجيـل .