المنصوري يقـدم برنامجه الانتخابي لتجار السوبير مارشي

نـاظورتوداي : نجيم برحدون 
 
عاود مـصطفى المنصوري ، وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للاحرار ، زوال الأربعاء 23 نونبر الجاري ، النزول الى مركز تجاري أخر ، وخـاض حملته الانتخابية بمدينة الناظور ، متجولا بين نـقط البيع المتواجدة بسوق المغرب الكبير ” سوبير مارشي ”  ..
 
ولـقي ثاني خروج لمصطفى المنصوري ، منذ بداية الحملة الانتخابية ، دعـما من لدن مجموعة مهمة من الفاعلين السياسيين والجمعويين بمدينة النـاظور ، أبرزهم الرئيس السابق للمجلس البلدي السيد مصطفى ازواغ ، و مرشح لائحة الشباب الحاج سليمان ازواغ ، حـيث أعربوا في لقائهم مع الأمين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار سابقا ، عـن كامل استعدادهم من أجـل الدفع بـه نحو العودة الى قـبة البرلمان التي تربع على مقاعدها منذ سنة 1997 ، كـما تقيد أيضا مناصب وزارية مهمة .
 
 ودعا مصطفى المنصوري ، مواطنين التقاهم لـحظة تواجده بـ ” السوبير مارشي ” في اطار حملته الانتخابية ، للمشاركة الكثفة الواعية في الاستحقاق الانتخابي ليوم 25 نونبر الجاري ، وذلك تلبية لنداء الوطني ، الذي يوجد اليوم في مرحلة حاسمة ودقيقة من مساء بناء الديمقراطية ودولة المؤسسات القوية وذات المصداقية ، القادرة على البلورة الفعلية للمشروع المجتمعي القائم على العدالة الاجتماعية والحرية والمساواة .
 
وأوضح المنصوري للمواطنين ، أن الكل مطالب اليوم بالاقدام على المشاركة بكثافة في انتخابات هذا الجمعة ، باعتبارها المدخل الأساس لتنزيل سليم للمضامين الديمقراطية و المتقدمة للدستور الجديد .
 
ويخوض وكيل لائحة حزب ” الحمامة ”  السيد مصطفى المنصوري ، منذ أسـبوع ، حـملة هادئة عمت على مختلف المناطق و الأحيـاء والجماعات المنتمية لدائرة النـاظور الانتخابية ، دون الخروج في أي موكب جماهيري أو تنظيم تجمع خـطابي .