المهرجان المتوسطي – النسخة الـثالثة

لجنة الإعلام
 
ستكون مدينة الناظور خلال الفترة الممتدة بين 05 و 08 شتنبر 2012، على موعد مع فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان المتوسطي للناظور، المنظم من طرف الجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي للناظور، تحت شعار “الناظور في لقاء مع العالم”، بكورنيش الناظور “ساحة سيدي علي”.
 
وتتميز النسخة الثالثة للمهرجان المتوسطي للناظور بمشاركة ألمع الأسماء الفنية داخل وخارج أرض الوطن، حيث سيلتقي الجمهور الناظوري وضيوف المدينة خلال الأمسية الافتتاحية للنسخة الثالثة للمهرجان المتوسطي للناظور يومه الأربعاء 05 شتنبر 2012 مع الشاب فضيل و جلال شقارة وفرقة أكراف.
 
وخلال اليوم الثاني سيتواصل الجمهور مع الفنان ميمون رفروع و الشاب ريان و الشاب محمد أمزرين، على أن ينشط الأمسية الفنية الثالثة كل من فرقة مازغان و الشاب حاتم ايدار و الفنانة كوثر براني.
 
وستختتم فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان المتوسطي للناظور، يومه السبت 08 شتنبر 2012، بأمسية فنية ختامية مع النجم اللبناني رامي عياش والفنانة أسماء لزرق و المجموعة الغنائية OVER BOYS، كما ستتخلل فعاليات المهرجان المتوسطي اضافة الى السهرات الفنية ألعاب ضوئية ونارية ومجموعة من المفاجآت التي تحملها النسخة الثالثة للمهرجان المتوسطي للناظور بين طياتها.