النجاح والإبداع عنوان المرأة المتألقة شعار لقاء تواصلي بالحسيمة

ناظور توداي : مراسلة خـاصة

نظمت شركة Famy communication  بشراكة مع جمعية arint   اللقاء التواصلي الاول بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2012 تحت شعار : ” النجاح والإبداع عنوان المرأة المتألقة ” يوم الاحد 11 مارس بدار الثقافة مولاي الحسن بالحسيمة.

حضر هذا اللقاء عدد من المسؤولين والفاعلين المحليين والجهويين ، وعدد من النساء من داخل الاقليم وخارجه ،عرف مشاركة متميزة ومتنوعة ، كلها تهدف الى تقاسم مراسيم الاحتفاء مع المرأة المتألقة وإصرارهم في مداخلاتهم  ان المرأة هي عماد المجتمع وسبب نجاح النصف الاخر وهنئوا المرأة الريفية المتميزة على الاشواط والمحطات التي قطعتها لتصل للقمة وتتوج كنموذج للمرأة المتألقة في جميع المجالات .
عرف هذا الحفل تكريم :

مليكة المنصوري من جماعة بني عمارت كنموذج المرأة الفلاحة المتألقة في ثلاث ميادين رئيسية صعبة ( العمل داخل البيت ، العمل خارج البيت ، العمل كرئيسة جمعية تهتم بالمرأة ).
فدوى حوركي نموذج المرأة السياسية بالريف والناطق الرسمي باسم فريق كرة القدم الحسيمي كالأولى من نوعها في عالم اللعبة الذكورية في المغرب .
حورية الزياني نموذجا للمرأة المكافحة والمصرة على النجاح رغم العوائق والسلبيات وأعداء النجاح ،مديرة اول مدرسة تجميل في الحسيمة .
انيسة اكري الممثلة  المتألقة والطموحة والناجحة التي ابدعت الفن وشرفت المرأة الريفية وأعلنت مستوى اعلى وارقى للفن .
يسرى حاجي الشابة البطلة الرياضية التي حصلت على المرتبة الاولى في العاب القوى المغربية ، كانت نموذجا للبراءة والقوة ولم يلهها شئ عن المضي قدما في طريقها نحو النجاح .

توج هذا العرس النسائي الانيق بفواصل غنائية وموسيقية لشباب ابدعوا فأتحفوا جميع الحاضرين .

وهكذا اختتم اللقاء التواصلي الاول بجملة التحدي لهذا العام  2012 :  ” ان تحديد خطة لحياتك   يضمن وصولك لأهداف “.