النجم الصاعد في الفن الملتزم فتحي عثماني : موهبة مغربية ريفية في الديار الهولندية

ناظور اليوم :

منذ أول ظهور له ,خطف الفنان الشاب "فتحي عثماني"ٍ أنضار معجبيه وأسر قلوب من استمعوا إلى أغانيه الدينية الراقية ذات الإيقاعات العصرية , على خطى سلفه النجم العالمي سامي يوسف.

وفي اتصال هاتفي خص به "ناظورتوداي" , قال الفنان الشاب والنجم الصاعد فتحي عثماني الهولندي الجنسية وذو الأصول الريفية , أن عشقه للغناء ابتدأ منذ أن كان صغيرا , وتأثر بمجموعة من المغنين ذوو الموسيقى الراقية و الحاملة لمعاني إنسانية , قبل أن يبدأ في التفكير جديا في دخول عالم الفن من أوسع أبوابه ابتداءا من سنة 2006 بمدينة إقامته أمستردام الهولندية , وأدى مجموعة من الأغاني الدينية التي تحمل بين كلماتها أسمى المعاني وأنبل الرسائل .

وأضاف فتحي عثماني في تصريحه لـ"ناظورتوداي" أن اختياره لهذا النوع من الأغاني , نابع بالأساس بافتخاره بدينه الإسلام , ورغبة في تصحيح صورة الإسلام في نضر الغرب , ليبرهن أن هذا الدين الحنيف دين تسامح و تآخي وتقبل الآخر , وليس كما يروج له البعض على أنه دين "الإرهاب" .

وعن الكليب الصادر عن النجم الصاعد فتحي عثماني والمعنون بـ" The most high" , قال أن هذا الفيديو المصور بالديار الهولندية يعتبر رسالة واضحة للجميع عن مدى افتخاره بالإسلام , وعلى رغبته الأكيدة في تغيير العالم.

وختم الفنان فتحي عثماني تصريحه باقتباسه لمقولة له نشرها على موقعه الخاص , حيث يقول :" هدفي من صنع موسيقاي هو نشر صورة للجميع عن جمالية الإسلام , و لأبرهن لهم أن الإسلام ليس دين إرهاب و حروب حسب ما تروج له وسائل الإعلام , وأتمنى أن تخلق مجهوداتي التي أبذلها في موسيقاي ولو القليل من التغيير في تصور الناس حول هذا الدين الجميل..فليعنا الله على التمسك بطريق هذا الدين , و على الحفاظ على قلوبنا صافية من ظلال الشيطان..آمين"

معلومات الاتصال بالفنان الصاعد فتحي عثماني :
الموقع الشخصي :
http://www.fathiotmani.net
البريد الإلتكروني :
info@fathiotmani.net