النيابة العامة بالناظور تتابع خمسينيا في حالة إعتقـال بتهمة ” إغتصـاب طفلة تبلغ 8 سنوات “

نـاظورتوداي : من الدريوش 
 
تمكنت عنـاصر الدرك الملكي التابعة لـمركز بني وليشك ضواحي إقليم الدريوش ، بـحر الأسبوع المنصرم ، من إيـقاف شخص خمسيني يلقب بـ ” ابوليس ” ، متهـم بـهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات .
 
وذكرت مصـادر من عين المكان ، أن المسمى ” ع بن ع ” يقطن بدوار أمحمودن جماعة وردانة ” اقليم الدريوش ” ويشتغل مساعد تاجر ، إعترف أثناء عملية إستنطاقه من لدن مصالح الدرك الملكي أنه عمد إلى ممارسة الجنس على طفلة بعد التغرير بها ، وكشـف أن يقف وراء عملية إغتصاب تعرضت لها فتاة تبلغ من العمر 37 سنة تقطن بجماعة امهاجر . 
 
وبخصوص النازلة ، فقد عمد الموقوف إلى إستدراج الطفلة التي تبلغ 7 سنوات و التغرير بها ، وذلك إنطلاقا من مجموعة مدارس بني عبد السلام صوب منزل مهجور بدوار امحمودن ، حـيث مارس عليها الجنس ، وبعد بلوغ الخبر إلى أسرة الضحية تم إبلاغ مركز الدرك الملكي ببن الطيب ، الذي تكلفت عناصره بتوقيف المشتبه فيه .
 
إلى ذلك ، قـررت النيابة العامة  بإستئنافية الناظور ، متابعة الظنين في حـالة إعتقـال ، وذلك بعد الإستماع إليه من طرف قـاضي التحقيق في إطـار تعميق البحث ، و من المرتقب أن يحـال المتهم على القـضاء بداية هذا الأسبوع من أجل النطق بـالحكم ضده وفق صك الإتهام الذي يواجه به .
 
و خلف الحادث صدمةً قويةً لدى أسرة القاصر واستياءً عارما وسط السكان الذين استنكروا هذا العمل الشنيع وطالبوا بمتابعة الجاني وفق ما ينص عليه القانون من أجل رد الإعتبـار للضحية ، و توجيه إشـارات التحذير لكل من تخول له نفـسه الإعتداء على أطفـال أبريـاء . 
 
ومن جهة أخرى ، أكد مواطنون ، أن ما وقع من اغتصاب لهذه الطفلة البريئة خلف ذعراً وتخوفاً كبيراً لدى ساكنة الحي ، خـاصة الأبـاء و الأمهات .