النيابة العامة تأمر بفتح تحقيق مع مستشار جماعي بالعروي متهم بسرقة السيارات

نـاظورتوداي : متابعة
 
عـلمت ” نـاظورتوداي ” من مصدر أمني ، بأن النيابة العامة قـد أمرت بفتح تـحقيق لتقصي حـقيقة فيديو نـشر على مجموعة من المواقع الصحفية المحلية ، يبين أحد أعضاء المجلس البلدي بالعروي في حـالة تلبس بـسرقة مجموعة من اجزاء السيارات الخاصة المحجوزة بالمحجز البلدي .
 
وأفاد نفس المصدر بأن ، الشرطة القضائية بمدينة العروي ، قـد أبلغت وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالنازلة ، من أجـل السماح لـها باستدعاء المتورطين في الخرق القانوني المذكـور .
 
كـما أكدت مصادر من المجلس البلدي ، بأن أعضاء بالمعارضة قد أقدموا على رفـع شكاية لدى المصالح المختصة ضـد المنتمي لمجلس مصطفى المنصوري الموثق نشاطه الغير القانوني على شريط تم رفعه على شبكة “اليوتوب ” ، بـغية التحقيق معه حول المنسوب إليه .
 
وكـانت الزميلة ريف سيتي ، قد افادت في موضوع اخباري مرفق بشريط فيديو ، بأن عضوا بالمجلس البلدي لمدينة العروي ، يستغل النفوذ للقيام  بسلوكات خارجة عن القانون ، حتى وصل به الأمر الى سـرقة أجزاء سيارات خاصة بالمواطنين محجوزة داخل المحجز الجماعي ” الفوريان ” ، بـمساعدة ميكانيكي و أعوان دخيلة عن إدارة نفس المرفق  .
 
وأكد نفس الموقع حسب اللغة التي تناول بها الموضوع  ، بأن نفس العضو يقوم باستغلال سيارات المواطنين المحجوزة والممنوعة من التنقل ، يستغلها بعيدا عن أنظار السلطات و مالكيها ، حيث يتم استعمالها في  قضاء أغراض شخصية .
 
وأوضح المنبر الاعلامي الكائن مقره بمدينة العروي ، بأن مجموعة من الفعاليات المدنية ، تعتزم رفع دعوى قضائية ضد العضو في مجلس مصطفى المنصوري ، خـاصة بعد ظهور نفس المرشح في شريط فيديو يجسد جميع التحركات التي أقدم على تفعيلها في خرق واضح للقانون .