الوزاني سيدعم لائحة “المصباح” بالناظور خلال الحملة الانتخابية المقبلة

ناظورتوداي :

أفاد الزميلة “ناظورإينو” أن حزب العدالة والتنمية بالناظور، يستعد لدخول معترك الانتخابات التشريعية المقبلة على مستوى الإقليم بقوة، خاصة بعد انعقاد اجتماع حزبي موسع نهاية الأسبوع الماضي بمدينة الناظور.

الاجتماع الذي انعقد بمنزل أحد قادة “المصباح” بالناظور، حضره كل من الكاتب الجهوي للحزب عبد الله الهامل والقيادي الآخر عبد العزيز أفتاتي، تميز بحضور مهم لمستشاري العدالة والتنمية بالإقليم، وعرف طرح مجموعة من النقاط التي نوقشت بشكل مستفيض قبل أن يتم الاجماع على ضرورة دعم وكيل اللائحة، فاروق الطاهري، خلال هذا الاستحقاق الانتخابي.

ورغم الانقسامات الداخلية التي يعرفها الحزب على مستوى كتابة الناظور الإقليمية، والتي طفت فوق السطح مباشرة بعد تزكية فاروق الطاهري كوكيل للائحة، وما تلا ذلك من انسحاب نور الدين البركاني من المركز الثاني ضمن لائحة البيجيدي، بالإضافة لاستقالة نور الدين يحيى من ذات التنظيم الحزبي.. (رغم ذلك) الا أن كوادر العدالة والتنمية تعول على استقدام مجموعة من وجوهها البارزة لتدعم لائحتها خلال الحملة الانتخابية.

حيث أكدت مصادر أخرى، رفضت الكشف عن هويتها، أن نجيب الوزاني، الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي، والذي سيتشرح بألوان حزب بنكيران بدائرة الحسيمة، سيحل بالناظور خلال الحملة الانتخابية ودعم فاروق الطاهري بالإضافة للدعم الذي ستقدمه الأمانة العامة للحزب من خلال تواجد مجموعة من قادتها خلال التجمعات الخطابية.