اليد الناظورية تفوز باعتذار في مستهل الموسم الرياضي الجديد, والموعد عرف تكريم أحمد قيسامي

ناظور توداي : نجيم برحدون | صور : م.العبوسي

لم يُكتب لمقابلة هلال الناظور والفتح الرباطي أن تجرى بعد أن تغيب فريق العاصمة دون سابق إنذار يُذكر ,وذلك خلال المقابلة التي تدخل ضمن أولى جولات الموسم الرياضي لكرة اليد في قسمه الممتاز ,ليعلن بذلك الطاقم التحكيم الحاضر لقيادة هاته المقابلة عن فوز أصحاب الأرض باعتذار فريق الفتح الرباطي  ,وضمان الكتيبة الناظورية للعلامة الكاملة وبالتالي التوقيع على أولى ثلاث نقاط له خلال هذا الموسم .

وأمام هذا الأمر الغير السّار بالنسبة لكرة اليد الوطنية ,المتمثل في اعتذار فريق مغمور من حجم مدرس الفتح الرباطي ممارس ضمن أندية القسم الوطني الممتاز ,يبقى التساؤل وارداعن الأسباب الكاملة وراء وقوع بعض الفرق الوطنية في مثل هذه الحالات التي قلّما تحدث لدى جل الإستحقاقات الوطنية .

الموعد الرياضي هذا كان فرصة مواتية لتكريم وتوديع للمندوب الإقليمي لوزارة الشبيبة والرياضة أحمد قيسامي من طرف المكتب المسير لفريق هلال الناظور لكرة اليد ,والذي تم تنقيله للإشراف على ذات القطاع بإقليم الحسيمة .

وفي أجواء مؤثرة، تناوب عدد من الحاضرين خلال هاته المقابلة على تحية المحتفى به، الذي اشتغل كمندوب بالناظور لسنوات عدّة ، قبل أن ترغمه ظروف العمل والمصلحة العليا، على الالتحاق بمندوبية إقليم الحسيمة للإشراف عليها، بعد أن ترك إرثا محمودا هنا بالناظور من خلال إشرافه على عدد من المشاريع الرياضية بالمدينة والجماعات التابعة للناظور .

وتُجدر الإشارة في الأخير أن فريق هلال الناظور سيستقبل خلال الأسبوع المقبل نادي الجيش الملكي في قمة  تدخل في إطار الدورة الثانية من منافسات القسم الوطني الممتاز لكرة اليد .