اليد الناظورية تواصل استعداداتها للموسم الجديد وسط إكراهات مادية جمّة

ناظورتوداي: نجيم برحدون

احتضنت أرضية القاعة المغطاة للرياضات بالناظور عشية يوم أمس السبت، مباراة استضاف فيها فريق هلال الناظور لكرة اليد نضيره فريق انطلاق تاوريرت إحدى الاندية الممارسة بالقسم الوطني الثاني لكرة اليد، في إطر الإستعداد للموسم الجديد المنطلق بعد أيام.
 
المباراة دخلتها عناصر إنطلاق تاوريرت بعزيمة كبيرة على الفوز، حيث كان الضيوف السباقين إلى افتتاح التهديف وتسجيل بعض الكرات الإضافية ، قبل أن يتدارك صقور هلال الناظور النتيجة ويبادروا إلى تعديل الكفة وتوسيع الفارق بين الفريقين وفرض السيطرة على مجريات اللعب،لينتهي النزال بفوز فريق الهلال الناظوري بحصة 31 هدفا مقابل 22 لانطلاق تاوريرت.
 
المقابلة كانت فرصة مواتية لتجريب بعض العناصر الشابة الممارسة بين صفوف فريق الهلال الرياضي الناظوري،  إلى جانب لاعب جديد استقطبه الفريق من نادي الفتح الرباطي سيلعب بقميص الناظوريين خلال هذا الموسم، في بادرة أراد منها رئيس الفريق تطعيم نخبته بوجوه جديدة .
 
وإن فريق الهلال الناظوري لكرة اليد وهو مقبل على خوض غمار منافسات قسم النخبة من البطولة الوطنية، يضل الهاجس المادي أكبر التخوفات في ضل غياب مدخول قار يضمن للفريق سيرورته ليحافظ على تألقه بفضل مكوناته الشابة، لتبقى المسؤولية على المسؤولين ورجال الأعمال والشركات لدعم هذا الفريق الفتي الذي حقق ما عجزت باقي الفرق الرياضية الناظوري تحقيقه.