انتخاب أوراش رئيسا لجامعة السلة وأوزين أول المهنئين

ناظور توداي : 

تم اليوم السبت انتخاب مصطفى أوراش رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، خلال الجمع العام الإنتخابي الذي انعقد بالدار البيضاء.

وجاء انتخاب أوراش، رئيس شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، بعد حصوله على 97 صوتا مقابل 83 لمنافسه أحمد المرنيسي رئيس المغرب الفاسي.

وقال مصطفى أوراش الرئيس الجديد للجامعة المغربية لكرة السلة، المنتخب خلال الساعات القليلة الماضية، في الجمع العام الذي أقيم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي انتهى بفوزه بنصيب 97 صوت أمام منافسه المرنيسي رئيس فريق المغرب الفاسي لكرة السلة الذي اكتفى بـ 83 صوت، قال إن الظروف التي مر خلالها الجمع كانت جد ديموقراطية، ولم تعرف أي تشويشات أو أمور خارجة على السيطرة، مما ساهم بشكل إيجابي في إنهاء الجمع في أجواء مريحة.

وأوضح أوراش في تصريح أدلى به لـ “هسبريس الرياضية”، أنه يعي بشكل كبير الصعوبات التي تنتظره لقيادة كرة السلة الوطنية، نظرا للظروف العصيبة التي مرت منها خلال السنوات الأخيرة، والتي عرفت تسيرا عقيما أدخلها إلى دهاليز من الصعب الخروج منها، لكنه وعد من خلال تصريحه أنه سيعمد إلى العمل الجاد من أجل إخراج السلة الوطنية مما هي عليه الآن، بالإضافة إلى السرعة في تنفيذ خطوته الأولى والمتمثلة في انطلاق أطوار البطولة الوطنية لكرة السلة.

وأردف رئيس فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، أن وزير الشباب والرياضة محمد أوزين كان أول المهنئين له بالمنصب الجديد، واعتلائه كرسي رئيس الجامعة المغربية لكرة السلة، وأنه يجب أن يعقدوا اجتماعا في أقرب الآجال من أجل الوقوف على النقاط التي يجب مناقشتها والخروج بحلول جدرية للمشاكل التي تعيشها السلة الوطنية في الآونة الأخيرة.