انتصار ثمين لشباب الدريوش على حساب حسنية بنسليمان

ناظور اليوم : الحسن بلال

لحساب الدورة ال30 استضاف شباب الدريوش فريق حسنية بنسليمان المديل لترتيب المجموعة   ضمن البطولة الوطنية للقسم الأول هواة .

شباب الدريوش دخل محروما من عدة عناصر كعبد العزيز الشركي ولحسن تواتي واللاعب كمارا واحمد داوود  صعب من مأمورية المدرب سعيد الوكيلي الذي مع مرور المقابلات أصبح يؤكد انه مدرب اللحضات الحرجة وقد اثمرت مجهوداته على  تحقيق انتصارات متتالية خاصة داخل الميدان بالاضافة الى تاهل فريقه الى الدور المقبل في اقصائيات كأس العرش وابرز ما حققه انتصار الشباب السبت الماضي على اتحاد الزموري الخميسات الذي اعترف مدربه بقوة فريق الشباب.
مع بداية المقابلة حاول الشباب تسجيل الهدف الاول  وتأتى له ذلك في حدود الدقيقة 17 من توقيع اللاعب أوشريف واستمر البحث عن هدف ثاتي الا ان الفريق حسنية بنسليمان عدل الكفة بهدف من توقيع الاجنبي رقم 2 في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الاول بهدف مقابل هدف .

الشوط الثاني عرف اندفاعا للشباب مع حملات مضادة للحسنية كادت ان تعطي هدف التفوق لزوار الا ان استماتة الحارس نور الدين  حالت دون ذلك. واستمر التكافئ في معظم فترات الشوط الثاني حتى حدود الدقيقة 76 عملية منسقة انتهت بتسجيل  الهدف الثاني من توقيع الشاب المحبوب رضوان الزروالي بطريقة جميلة  اعادت الامل من جديد لجماهير الشباب لينتهي اللقاء بتفوق شباب الدريوش على نضيره حسنية بنسليمان بـ 2/1