انفراد : نشر الاعلان عن طلب العروض لبناء الحي الجامعي اليوم الثلاثاء ، والمطعم سيفتح أبوابه بداية يناير المقبل

نـاظورتوداي : علي كراجي 
 
أكد مـصدر مسؤول رفيع المستوى لـ ” ناظور توداي ” ، أن المكتب الوطني للاعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية ، هو بصدد تفعيل مشروع بناء الحي الجامعي باقليم الناظور على القطعة الأرضية المخصصة من طرف السلطات الاقليمية ، و الكائنة وراء الجدار الخلفي المحيط بالكلية المتعددة التخصصات بسلوان .
 
وأضاف ذات المصدر ، أنه قد تم القيام بجميع الدراسات التقنية والهندسية وتحضير الصفقة المتعلقة بالمشروع السالف ذكره ، اذ سيتم نشر الاعلان عن طلب العروض يومه الثلاثاء 22 نونبر الجاري .
 
وحـول الطاقـة الاستيعابية للحي الجامعي الذي سيشرع في بنائه قريبا ، أكد مصدر ” ناظور توداي ” ، أنها ستفوق الـ 500 طالب في الشطر الأول .
 
ولتوفير المزيد من الظروف الملائمة لفائدة الطلبة ، أكـد نفس المصدر ، بأن المكتب الوطني للاعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية ، منكب حاليا دون انتظار افتتاح الحي الجامعي المذكور ، وبتعاون مع السيد رئيس جامعة محمد الأول بوجدة وعميد الكلية المتعددة التخصصات بسلوان ، على توفير مطعم جامعي ، حيث بلغت هذه العملية مراحلها النهائية ، اذ من المقرر افتتاح هذا المرفق الجديد ابتداء من شهر يناير 2012.
 
وتـعد ناظورتوداي ، قراءها خـاصة الشريحة الطلابية ، أنها ستعمل قريبا على نشر معطيات و مستجدات تهم هذين المشروعين ، اللذان يعتبرهما المواطنون مكـسبا للاقليم بأكمله ، واضافة ستساهم بشكل ايجابي في تحسين ظروف الدراسة بالكلية ، وتنهي مجمل المشاكل التي يعاني منها الطلبة  .