انقلاب شاحنة محملة بالأجور تربك حركة المرور بسلوان

ناظور اليوم : ع.ش

أدت السرعة المفرطة وعدم احترام قانون السير ، مساء يومه الأربعاء 6 أبريل الجاري ، الى انقلاب شاحنة من النوع الكبير كانت محملة بأطنان الأجور ، وذلك بالمدار الطرقي الرابط بين الطريق الوطنية رقم 19 المؤدية الى العروي ، والطريق الرابط بين سلوان ووجدة .

وقد حالت الألطاف الالاهية دون وقوع ضحايا خلال الحادث ، حيث لم يصب سائق الشاحنة بأي أذى ، فيما تعرضت الشاحنة لخسائر مادية جسيمة ، بالاضافة الى ضياع كمية مهمة من الأجور التي كانت محملة به ، وفي الطريق لنقله الى منطقة أولاد ستوت ، حسب ما ذكرت مصادر ” ناظور اليوم ” من عين المكان .

ومن جهة أخرى ، فقد تسبب الحادث في ارباك حالة المرور ، حيث أن ضخامة الحافلة لم يمكن الشركة المسؤولة عنها من اعادتها الى مكانها الطبيعي ، الا بعد استعمال ألات ورافعات من النوع الكبير ، ما عرقلة بعض الشيء حركة المرور ، اضافة الى كميات الأجور التي تبعثرت على جنبات الشارع .

وحري بالذكر ، أن نفس الطريق ، وغير بعيد عن مكان حادث اليوم ، قد عرف الشهر المنصرم ، حادثا خطيرا ، أدى الى اصابة سائق شاحنة بجروح متفاوتة نقل على اثرها الى المستشفى ، بعد فقدانه السيطرة على عربته التي بقيت معلقة بين القنطرة و الشارع .