بطل المغرب في رفع الأثقال يؤكد على مدى صعوبة المهمة خلال الإستحقاق القارّي المقبل

ناظور توداي : نجيم برحدون | محمد العبوسي

اعتبر البطل موسى الدرديز المصنف الأول بالمغرب في رياضة رفع الأثقال أن الاستحقاق القارّي المقبل والمتمثل في بطولة إفريقيا لنفس النوع الرياضي المزمع احتضانه بإفرن أيام 6, 7, و8 دجنبر المقبل ,سيكون بمثابة محك حقيقي للوقوف على مدى جاهزية مستواه ,سيما وأن الموعد سيعرف مشاركة أبطال وازنين من بلدان إفريقية مختلفة .

البطل موسى الدرديز ,استجاب لدعوة المنتخب الوطني وسيمثل راية المغرب خلال هذا الإستحقاق القاري ,أكد خلال لقاء تواصلي عقده مع مختلف المنابر المحلية على مدى صعوبة المهمة أمام تواجد منافسين لا يملك في حسبانه اية معلوما ت عنهم وعن مدى جاهيتهم ,وخاصة الأبطال المصريين المعروفين في مثل هذه المواعد القارية .

هذا وقد تمحورتِ النّدوةُ، التي أقيمت بمندوبية دار الشباب والرّياضة بمدينة النّاظور، أساسًا حول الاستعدادات التي يخوضها البطل موسى الدرديز بمعية ناديه أسود الغد للمشاركة في البطولة الإقريقية للقوّة البدنيّة، وكذا معاجلة سبل وتقنيات ومنهجيّة خوض هذه المُنافسة العالميّة.

وتجدر الإشارة أنّ البطولةَ الإفريقية لرياضة القوّة البدنيّة، ستشارك فيها مجموعة من الدولِ الإفريقية منها مصر، والكاميرون، وجنوب إفريقيا، والغابون، والجزائر وليبيا، والبلد المنظم المغرب ,وستحظى بحظور ضيف شرف متمثل في رئيس الإتحاد الدولي لرياضة رفع الأثقال السيد ” كاستون باراغ ” .