بعد مقال نـاظورتوداي : الداخلية تؤجل مباريات التوظيف بالدريــوش .

ناظور توداي : متابعة من الدرييوش.
 
اعلن رئيس مجلس الجماعة الحضرية  للدريوش، عن قرار تاجيل مباريات التوظيف التي كان من المقرر اجراؤها يوم امس 25 مارس 2012، على الساعة الثامنة صباحا بمدرسة الوفاء بالدريوش، وذلك الى حين صدور قرار وزاري منظم لها.
 
وياتي قرار التأجيل هذا بعد تسرب انباء عن صفقة بين الداخلية بالدريوش والفرع المحلي للمعطلين، بموجبها يتم تفويت المناصب المعلن التباري بشأنها الى عناصر محسوبة على الفرع المذكور، وقد سبق لـ ” ناظورتوداي ” وأن  تناولت الموضوع في مقال سابق.
 
وتجدر الاشارة الى ان هذا التأجيل هو الثاني الذي تشهده هذه المباريات بعد ان سبق وأن أجلت على خلفية اقدام محسوبين على الفرع المحلي للمعطلين بالدريوش على نسف نسختها الاولى.
 
يذكر ان مجموعة من المرشحين لاجتياز هذه المباريات قد عبرو عن تذمرهم مما وصفوه بالتلاعبات التي تشهدها هذه المباريات، ودعى عدد منهم الى التكتل ورفع دعوى قضائية ضد وزارة الداخلية لانصافهم، في حين عبر عدد منهم عن استغرابهم من التناقض بين تصريحات رئيس الحكومة وتصرفات اجهزة وزارتة في العمالة  على المستوى المحلي.
 
وكان بنكيران قد صرح في  وقت سابق ان من يرغب في الوظيفة بمقياس الاقدم احتجاجاً، فعليه البحث عن رئيس حكومة أخر، موضحاً ان مقياس التوظيف هو الاستحقاق وليس الاقدمية الاحتجياية .