بنعلي : إلتحاقي بالحركة الشعبية سببه الرحموني ,وسنعمل سويّا من أجل الصالح العام

ناظورتوداي : نجيم برحدون

قال جمال بنعلي على هامش حفل افتتاح مقر حزب الحركة الشعبية ببني انصار ،مباشرة بعد تعيينه على رأس الكتابة المحلية بالمدينة ، أن سبب التحاقه بحزب السنبلة كان وراءه سعيد الرحموني منسق الاقليمي لذات التنظيم بالناظور ,بعد تجربة سابقة لم تكن موفقة رفقة حزب التجمع الوطني للأحرار .

بنعلي علل ما قاله من خلال اشادته بالقيمة والسمعة الطيبة المعروفة لدى الرحموني , الى الجانب العمل الدؤوب والجبار الذي ما فتئ يقوم به منذ توليه لولاية ثانية على رأس المجلس الاقليمي للناظور من خلال عديد تحركاته ومصادقته على مشاريع تنموية وهيكلية تهم جميع الميادين والأصعدة ’وكذا اشرافه شخصيا على اللجنة التقنية لتتبع مشاريع اعادة هيكلة وإصلاح مختلف الطرق التابعة لمختلف الجماعات بالاقليم .

DSC_6130

الحفل شهد حضور كل من المنسق الإقليمي لحزب الحركة الشعبية، سعيد الرحموني، ، بورجل البكاي رئيس جماعة أركمان ،والراضي الغازي عضو مجلس الجهة ,وحشد مهم من مناضلي الحزب السنبلة، وعدد من ممثلي الهيئات السياسية والمدنية والإعلامية .

وفي كلمة له ، أكد المنسق الإقليمي للحزب، عن أهمية اللحظة، بعد انتخاب جمال بنعليم كاتبا محليا بمدينة بني انصار ، ساردا عددا من الخصال المتميزة التي تتحلى بها ذات المحتفى به وبفريق كتابته المحلية، ومضيفا أن ذلك يعد قيمة مضافة لشخص شق طريقه بنجاح في المشهدين السياسي والجمعوي ساهما بشكل كبير في نيله لثقة جميع أعضاء ومنتسبي حزب امحند العنصر .

DSC_6164

وشكر المحتفى به جمال بنعلي خلال كلمته كل مناضلي الحزب الذين وضعوا كامل الثقة في شخصه، ودعى الى تكاثف الجهود لتخليق الحياة السياسية بالمنطقة، غاية في تحقيق سيرورة التنمية ببني انصار .

بعد حفل شاي أقيم على شرف الحاضرين، تم التقاط عدد من الصور الخالدة مع الكاتبة المحلية للحزب باقي أعضاء التنظيم، وسط أجواء لم تخلو من عبارات التبريك والتهاني للمحتفى به .