بوطـيب وخوجة في أخر تجمع خـطابي للبـام : نـريد مغربا يتسع لأحلام جميع المواطنين

نـاظورتوداي : متـابعة 
 
قال كل من وكيل لائحة الأصالة والمعاصرة بالناظور الأستاذ عبد السلام بوطيب ، و عضو المكتب الوطني لذات التنظيم السياسي المرؤوس من لدن الشيخ بيد الله ، في تجمع خـطابي يدخل في طار الحملة الانتخابية ، عـقد صباح الخـميس بمدينة ازغنغان ، بان طـموح ” الـبام ” يتركز أساسا عـلى المساهمة في بناء مغـرب يتسع لأحـلام جميع المغاربة ، ويـحترم الذكـاء الجماعي للمغاربة .
 
وتحدث كل من وكيل لائحة الأصالة والمعاصرة وعبد الوحيد خوجة الذي يشغل منصب كاتب عام لمجلس المستشارين ، عن البرنامج الانتخابي للحزب الذي سيطبقه خلال الفترة التشريعية القادمة، بحضور أغلبية أعضاء الكتابة الاقليمية ، ومئات المواطنين .
 
وقد شرح المتدخلون في التجمع، برنامج الحزب بالتفصيل مؤكدين أن الاصالة والمعاصرة دخل الانتخابات التشريعية الحالية من أجل التغيير والمضي قدما في مسلسل الاصلاح الذي إنخرط فيه المغرب منذ أزيد من عقد من الزمن. 
 
من جهة أخرى يرى العديدون أن حظوظ حزب الاصالة والمعاصرة في تصاعد مستمر ، حيث تؤكد عدة مصادر مراقبة للانتخابات أن لائـحة الحقوقي عبد السلام بوطيب الذي يستحق أن يمثل إقليم الناظور داخل البرلمان والذي إختير ضمن خمسين شخصية رشحت نفسها بالمغرب ، تـلقى ترحيبا داخل أوساط الناظوريين الذين يعتبرون أن التصويت لـ ” البام ” يحمل في عمقه معالم التغيير