بوعلي : هنالك جهات تحاول زعزعة استقرار بيت الوفاق

ناظور توداي :

أكد رئيس وفاق أزغنغان علي النعناع في تصريحات صحفية عشية اليوم الخميس خلال ندوة عقدها بالناظور، أن هناك عدد من الاشخاص الذين كانوا سابقين يسيرون الوفاق يقومون حاليا بالتشويش على الفريق ولاعبيه، مشيرا إلى أن هؤلاء علموا بأن الجامعة الملكية سترفع من قيمة الدعم المسلم للوفاق فإنطلقوا في التشويش على إدارة النادي وإطلاق الاشاعات لقلب الرأي العام الرياضي. 

وقام النعناع بوصف هؤلاء بأن لا شغل لهم سوى التشويش على النادي عبر شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أنهم حين كانوا يسيرون أوصلوا وفاق ازغنغان إلى الحضيض، وبعد ذلك تركوا النادي ليغرق ليأتي النعناع وينقذه وبعد أن تم الامر يريدون العودة لإغراقه مرة أخرى. 

وطالب رئيس وفاق أزغنغان المشوشين إن كانوا يريدون العودة أن يتبعوا المساطر القانونية وألا يقوموا بالتشويش والنميمة قائلا عنهم “هادوك مقابلين غير القهوة والجريدة والنميمة”. 

وتحدث النعناع عن مشكل الدعم مشيرا إلى أن مجلس ” الرحموني ” قام بمنح الفرق المالية دعم محترم لكن عمالة الناظور لم تفرج عنه بعد، مطالبا عامل الناظور بالافراج عن المنحة المالية للفرق الناظورية التي تعاني من مشاكل مادية جمة، كما أطلق النعناع النار على مجلس الجهة الشرقية الذي قال عنه أنه يمنح الدعم المادي لفرق وجدة وبركان ويستثني فرق الناظور .