تأجيل إمتحان القانون الدولي بجامعة سـلوان إثـر نسيان العميد لأوراق الأسـئلة في مكتبه

نـاظورتوداي :
 
أفاد بـلاغ صـادر عن المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العـالي تحصلت ناظورتوداي على نسخة منه، أن خللا خـطيرا حـصل خلال الإمتحانات الإستدراكية ليوم 21 شتنبر الجاري بكلية سلوان المتعددة التخصصات ، ويتعلق الأمـر بإحتفاظ العميد بأوراق الأسئلة المتعلقة بـمجزوء القانون الدولي الخاص بـالسداسي الرابع ، فـي مكتبه وهو الامـر الذي حـال دون تمكن الطلبة من إجتياز الإمتحان مما حتم عليهم تأجـيل هذا الإستحقاق إلى وقت لاحـق .
 
و إثـر هذا الخلل ، أدان المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي الكائن مقره بالكلية المتعددة التخصصات بـسلوان – الناظور  ، سـهو عميد الكلية الذي وصف البيان بـ ” العمل اللامسؤول و العبثي “  ، سيما و أنه يأتي في بداية السنة الجامعية 2012- 2013 ، يضيف البيان ” خاصة و بعد أن قـدم نائب العميد المكلف بالشرون البيداغوجية إستقالته ” .
 
وحملت النقابة ، عميد الكلية مسؤولية ما وق ، و ما سيترتب عليه من نتائج ، كما طالبت عميد رئاسة جامعة محمد الأول التدخل وبإستعجال قصد وضع حد ” لمثل هذه الأعمال التي تدل على إستهتار وعدم الإحساس بالمسؤولية ” … تضيف لغة البيان .
 
وأكد المكتب المحلي لجميع مكونات الكلية المتعددة التخصصات بـالناظور ، بأنه سيتصدى وبقوة لكل قـرار لا يحترم القوانين الجاري بها العمل ، أو أي عبث إداري كيف ما كانت طبيعته .
 
يـذكر أن طـلبة كلية سلوان المتعددة التخصصات إجتازوا في الأسبوع الماضي الإمتحانات الإستداركية الخاصة الخاصة بـالدورة الخريفية لموسم 2011 – 2012 ، وهو ما أخـر الإنطلاق الفعلي للموسم الجامعي الحـالي إلى غاية شهـر أكتوبر المقبل .