تحركات شـوقي تـمكن هلال الناظورمن الإستفاد بدعم قدر بـ 10 ملايين سنتيم

نـاظورتوداي : علي كراجي 

مكـنت التـحركـات الـتي أجراها الرئيس الـسابق لهلال الـناظور السيد عبد المعنم شـوقي بتنسيق مع المكتب الحـالي ، مكنت الـفريق من الـحصول عـلى دعم مـالي من المنحة السنوية التي يخصصها المجلس البلدي للجمعيات الرياضية ، أكد مـصدر لـ ” ناظورتوداي ” أنه بـلغ 10 مـلايين سنتيم ، كـانت كـافية لتقليص نـسبة العجز المادي للنـادي .
 
وأورد نفس المصدر في إتصـال مع ” ناظورتوداي ” ، بـان المبلغ المتحصل عليـه مكـن اللاعبين من الـتوصل بـمستحقاتهم الشهرية ، والتي كـانت في الامس القـريب دينا يـصعب أداؤه نظرا للـخصاص المهول في الموارد المالية ، وهو مـا أثـر سلبا على نتائجه في مـقابلات أجراها فـريق هلال الـناظور داخل و خـارج ملعبه .
 
ومن جـهة أخـرى ، عـلم لدى ” ناظورتوداي ” إقـدام المـكتب المسير لفريق هلال الناظور على إقـالة المدرب موسـى بنزروال ، وتـعويـضه بـالسيد محمد تيـجني ، حـيث سـيتولى تدريب الكتيبة الهلالـية طـيلة المدة المتبقية من هذا المـوسم الرياضي 2011 –  2012 .
 
وكان المكتب المسير لهلال الناظور ، كـثف في الأيام القليلة المـاضية من إتصالاته مع الرئيس السابق عبد المنعم شوقي ، للاستجاد بخدماته و طـلب الوقوف بجانبه لانقاذ النادي من لإخراج النادي من خندق الازمة المادية الخانقة المهددة لـمستقبله ، وكـانت سببا لجعله بـمؤخرة لائحة ترتيب الفرق المنافسة ضمن الـقسم الوطني الاول هواة .
 
من جـهة أخرى ، أورد متحدث لـ ” ناظورتوداي ” ، بأن عبد المنعم شوقي الذي يشغل حاليا رئيس اللجنة التنسيقية لفعاليات المجتمع المدني بشمال المغرب ، يعتزم خلال الأيام الـمقبلة عقد لـقاءات موسعة مع فاعلين بالإقليم ، من اجل إيجـاد طريقة لإرجاع منحة ” شركة صوناصيد ” التي سحبت من المكتب الحـالي دون سـابق إنذار .