تذاكر مباراة الأسود ورفاق ميسي ما بين 200 و290 درهم

نـاظورتوداي : و م ع 

أكد منظمو المباراة الودية ٬ التي سيخوضها نادي برشلونة الإسباني٬ وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم٬ بالملعب الكبير بطنجة يوم 28 يوليوز المقبل ضد المنتخب المغربي المحلي تحت قيادة الإطار الوطني رشيد الطاوسي٬ أن هذه المبادرة تشكل حدثا رياضيا هاما بالمغرب.
 
وأوضح المنظمون٬ خلال ندوة صحافية مساء الخميس 14 يونيو، بالجديدة خصصت لتسليط الضوء على هذا اللقاء الذي يندرج في إطار استعدادات الفريق الكتالاني للموسم الرياضي المقبل (2012-2013)٬ أن هذا الحدث الرياضي يكتسي أهمية كبرى نظرا لتزامنه مع احتفالات الشعب المغربي بعيد العرش المجيد وكذا لكونه سيشكل مناسبة لفريق برشلونة للالتقاء بالملايين من عشاقه ومحبيه من الجمهور الرياضي المغربي.
 
من جهة أخرى٬ أشار المنظمون إلى أن مشروع استقدام نادي برشلونة إلى المغرب “برشلونة في المغرب” تطلب عشرة أشهر من الجهد والمفاوضات أثمرت في الأخير إقامة هذه المباراة٬ التي حددت أثمنة تذاكرها ما بين 200 و290 درهم.
 
وأضافوا أن التذاكر ستكون في متناول الجمهور الرياضي المغربي على الموقع الإلكتروني للشركة الوطنية لإنجاز وتدبير الملاعب (سونارجيس)٬ إضافة إلى بعض نقط البيع بمدن طنجة وتطوان والرباط والدار البيضاء وفاس٬ مؤكدين أن النقل الحصري لمباراة برشلونة والمنتخب المغربي للمحليين أسند لقناة “ميدي 1 تي في”.
 
وأشاروا إلى أنه سيتم على هامش هذا اللقاء تكريم النجم السابق لكرة القدم المغربية عبد المجيد الظلمي.
 
ويذكر أن نادي برشلونة سبق له أن خاض مباراة ودية في عام 1974 في الدار البيضاء ضد الوداد انتهت بتفوق الفريق الكاتالوني 3-0.