تسجيل 5 حوادث سير بين الناظور والحسيمة بسبب الأمطار

ناظورتوداي : 

سجلت الطريق الساحلية الرابطة بين الناظور والحسيمة ،يومه الثلاثـاء 17 فبراير الجاري ، حوادث سير متفرقة بـسبب التساقطات المطرية المهمة التي تعرفها المنطقة وستسمر إلى غـاية يوم الخميس المقبل . 

وذكرت مصـادر امنية ، أن الطريق الساحلية المذكورة عرفت في الفترة الممتدة بين الثامنة صباحا و الرابعة زوالا تسجيل خمس حوادث سير ، أسـفرت عن خسـائر مادية جسيمة فيما لم تسجل أية خسائر في الأرواح . 

وأصيب عدد من السائقين بجروح متفاوتة بسبب هذه الحوادث . تم نقلهم جميعا إلى مستشفيات الناظور والحسيمة لتلقي العلاجات الضرورية . 

من جهة أخرى ، طـالب مواطنون من وزارة التجهيز والنقل وضع حد لإنزلاق التربة التي تعرفها الطريق الساحلية بسبب الأمطار ، وأكد ذات المحتجون أن هذا المسلك الذي يربط الناظور بإقليم الحسيمة يعرف تسـاقط أحجار كبيرة من أعلى الجبال المحيطة بالطريقة ما يتسبب في سقوط السائقين في أخطاء تؤدي بهم إلى حوادث سير جسيمة . 

وكانت المديرية الوطنية للأرصاد الجوية أفادت في نشرة خاصة بأن أمطارا عاصفية قوية ستهم عدة أقاليم وخصوصا بشمال المملكة فيما ستسجل تساقطات ثلجية مهمة على المرتفعات وبعض مناطق الشمال والوسط وذلك ابتداء من الثلاثاء.  

وتوقعت النشرة الخاصة أن تسجل في الفترة ما بين  التاسعة صباحا من يوم الثلاثاء ومنتصف ليل الخميس المقبل تساقطات يتراوح حجمها التراكمي على مدى الأيام الثلاثة ،ما بين 150 و200 ملم ، بكل من تطوان والفنيدق  وفحص أنجرة  وواد لاو  والشاون ، وما بين 70 و120 ملم  بكل من الحسيمة  ودريوش والناظور .