تسلكيط بنكيران : حركةُ غير أخلاقية وسط حضور نسائي

ناظورتوداي : خاص
 
ذهل العديد من المغاربة من حركة غير أخلاقية صدرت عن زعيم حزب العدالة و التنمية ذي التوجهات الإسلامية عبد الإله بن كيران أثناء تجمع خطابي في مدينة الدار البيضاء قبيل أيام قليلة على موعد الإنتخابات التشريعية التي ستشهدها المملكة المغربية.
 
و لم يتمالك الأمين العام لحزب العدالة و التنمية الإسلامي المغربي نفسه و هو ينتقد خصومه في باقي الأحزاب،حينما أقدم على حركة غير أخلاقية تجاههم أمام جماهير غفيرة نساء و رجال جاءت لمتابعة كلمة زعيم الحزب الذي تتكهن له استطلاعات الرأي في المغرب بتصدر نتائج الإنتخابات البرلمانية المقبلة.
 
و قال مصدر إعلامي حضر التجمع إن الزعيم الإسلامي المغربي كان منتشيا بقناعة مفادها أن حزبه سيحصد أغلب المقاعد،فلم يتمالك نفسه تحت تصفيق أنصاره إلا و هو يقوم بهذه الحركة غير الأخلاقية.
 
و كان عبد الإله بن كيران قد ارتكب فلتة لسان كبيرة أمام حشد من أنصاره في تجمع خطابي حينما كان يرد على من يستفسر موقع حزبه من طريقة لباس الفتيات في الشارع،حينما قال إن حزبه “لن يترك قضايا المغرب الكبيرة كالقضاء و التعليم و السكن و الصحة و الشغل ليطلب من بنت أن تنزل سروالها”،قبل أن يتدارك الأمر مع انفجار القاعة ضحكا.
 
ويتعرض زعيم هذا الحزب عبد اللاه بن كيران للنقد بسبب تصريحاته المعارضة للغة الامازيغية .
 

جانب من الحملة الانتخابية التي يخوضها حزب العدالة والتنمية