تشيلسي يصارع البايرن والأتلتيكو لضم الريفي أنور الغازي

نـاظورتوداي :

ذكرت تقارير إخبارية أن تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يأتي ضمن عدد من الأندية الأوروبية الكبرى التي أبدت اهتماما حقيقيا بالتعاقد مع الريفي أنور الغازي (20 عاماً) لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

وأوضحت صحيفة “دي تيليجراف” الهولندية أن أندية تشيلسي وبايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الاسباني ترغب في ضم اللاعب وتخطط للتحرك من أجله بمجرد انتهاء منافسات الموسم بالدوري الهولندي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اياكس لا يرغب في رحيل اللاعب، خاصة في ظل الحديث بالأوساط الرياضية في هولندا حول الاستغناء عن المواهب الشابة لصالح مسابقات الدوري الأكثر ثراء.

وألمحت الصحيفة الهولندية إلى أنه من المحتمل في حالة تعاقد تشيلسي مع اللاعب، أن يسمح له بالاستمرار مع أياكس لموسم أو موسمين على سبيل الإعارة.

ويتصدر مهاجم نادي اياكس انور غازي قائمة اللاعبين المطالبين بتحديد موقفهم بالفترة المقبلة بخصوص اللعب لحساب منتخب بلاده الأصلي المغرب، بعدما أظهر اللاعب ترددا كبيرا في حمل فانيلة اسود الأطلسي.

وطالب غازي بمهلة إضافية للتفكير قبل حسم اختياره، على الرغم من الزيارة التي خصه بها الزاكي بادو مدرب المنتخب المغربي والتي اجتمع من خلالها بأفراد أسرته وحصل على موافقتها بتمثيل اللاعب لمنتخب الاسود.