تعادل الفتح الناظوري بنضيره المولدية الوجدية في مقابلة ودية تطمئن مكتب الرمضاني

ناظور توداي : طارق الشامي

تعادل اليوم الثلاثاء 05/02/2013 بالملعب البلدي بوجدة فريق الفتح الرياضي الناظوري( القسم الاول هواة) و فريق مولدية وجدة ( القسم الاول) بهدفين لكلا الفريقين بتحكيم من عصبة الشرق ،في مقابلة ودية من اجل الوقوف على مستوى اللاعبين و كذا الاستعداد لخوض المقابلات المقبلة من المرحلة الثانية للبطولة .

و قد عرفت المبارة تسجيل الهدف الاول للفريق الضيف الناظوري بتسديدة صاروخية للاعب المتميز الزهراوي في الدقيقة 25 من الشوط الاول على طريقة الكبار فيما كان الهدف الثاني للفريق الفتحي من توقيع اللاعب العائد الملقب ب “روني ” الناصري في الدقيقة60 من الشوط الثاني .

و في تصريح له قال رئيس فريق الفتح الناظوري لناظور24 ان المقابلة جاءت في اطار العلاقة الطيبة التي تجمع الفريقين الجارين وكذا الاهداف المسطرة لكليهما و الاستعداد لخوض باقي المباريات من المرحلة الثانية و التي تنتظر منا عمل كبير سواء من داخل المكتب المسير او الطاقم الفني و ايضا عمل اللاعبين الذين ابانوا عن رغبة جامحة من اجل كسب نقاط المقابلات المقبلة .

و تجدر الاشارة الى ان اول مقابلة في المرحلة 2 سيخوضها الفتح الرياضي الناظوري يوم السبت المقبل بالملعب البلدي للناظور ضد وفاق بوزنيقة .