تغييـرات واسعة بجهاز الامن بالناضور و ” البـاز ” على رأس الشرطة القضائية .

ناظورتوداي : 

 
ذكرت مصادر جد موثوقة أن العميد الممتاز عبد القادر أرعي المعروف ب ” الباز ” تم تعيينه  رئيسا لمصلحة الشرطة القضائية بالناظور . 
 
ترقية أرعي من عميد الى عميد ممتاز، في سلم الجهاز الأمني الإقليمي مكنته من الالتحاق بالمنطقة الأمنية الإقليمية بالناظور و بالضبط بمصلحة الشرطة القضائية التي عمل بها في وقت سابق ، في انتظار تعويضه بمسؤول أمني جديد سيتولى مهام مفوضية الشرطة ببني انصار. 
 
ويعتبر عبد القادر أرعي، المنحدر من منطقة دار الكبداني اقليم الدريوش ، من أبرز الوجوه الأمنية الإقليمية، حيث استطاع بحنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المؤسسات والمصالح الامنية التي أشرف عليها، في البصم على مشوار متميز، تُوّجَه من خلال عمله على محاربة مختلف أشكال الجريمة داخل الحَيّز الترابي لاقليم الناظور .
 
تعيين الباز على رأس لابيجي الناظور يأتي اعترافا من الادارة العامة بالعمل والمجهود المهني الذي يقوم به، وفق ما تمليه عليه المصلحة العامة والضمير المهني . 
 
سعيد الشطاني الذي أتي من تطوان ليشغل منصب رئيس الشرطة القضائية تم تنقيله حسب ذات المصادر إلى مدينة تاوريرت ليكون عميدا إقليميا بها.
 
وكشف المصدر ، معطى تنقيـل رشيد بورعدس رئيس الدائرة الامنية الرابعة ليشغل نفس المنصب بمفوضية زايو. 
 
ومن جهة أخرى حل إدريس المختاري نائب رشيد بورعدس بالدائرة الرابعة  في محل رئيسه السابق ليصبح عميدا للدائرة الرابعة .
 
ومن جهة أخرى ، أوضحت نفس المصادر ، أن جهاز الأمن بالناضور توصل اليوم بلائحة تغييرات و تنقيلات لمجموعة من المسؤولين، ويجهل لحد الساعة الأسباب الكامنة وراء هذه التغييرات التي طرأت على المنطقة الإقليمية للشرطة .