تفاصيل ضبط ” مخازني ” متلبس بإغتصاب طفل في الـ 13 من عمره بمدينة بني أنصـار

نـاظورتوداي : 
 
أوردت يومية ” الخبر ” في عددها الصادر يومه الجمعة ، أن المصالح الامنية بالناظور ضبطت ، الثلاثاء الأخير ، رقيبا في القوات الملكية المساعدة ، متلبسا بإغتصاب قاصر داخل سيارته من نوع ” رونو 21 ” ، بمنطقة ” مورال ” بالقرب من المعبر الحدودي بين بني أنصـار و مليلية . 
 
وأوضحت اليومية ، أن العناصر الأمنية ضبطت الرقيب المدعو ” محمد ، ر ” ، متلبسا بمداعبة قاصر يدعى ” أيوب ، ف ” جنسيا ، حيث إنزوى في مكان بعيد عن أنظار المارة ، لممارسة الجنس على طفل قاصر لا يتعدى عمره ثلاث عشرة سنة بالمقعد الخلفي لسيارته .
 
 تواجد الطفل بالسيارة المذكورة أثار إنتباه العناصر الأمنية ، خاصة وأنه كان يحاول مقاومة الجاني ، ليجري ضبط الأخير متلبسا بممارسة الجنس على الـقاصر . 
 
وتم إقتياد المعني بـالأمر ، الذي يعمل داخل الثكنة الخامسة لحراسة الحدود ، التابعة للجماعة القروية بني شيكر ، إلى مقر الدائرة التابعة للمعبر الحدودي بني أنصار ، حيث وضع تحت الحراسة النظرية ، في إنتظار عرضة على أنظار المحكمة العسكرية بالرباط .
 
وأفادت اليومية ، حسب مصادرها بأن الطفل أيوب ، الذي جرى الإستماع إليه بحضور أحد أقاربه ، ذكر أن الرقيب المغتصب إستدرجه إلى سيارته ، بعد أن أغراه بمنحه مبلغا ماليا مهما ، مقابل مجالسته والتحدث إليه بعض الوقت ، إلا أن الطفل فوجئ بالجاني وهو يجبره على ممارسة الجنس ، ليحاول بذلك مقاومته دون جدوى ، قبل أن يتابع أن الرقيب هدده بالقتل ، إن هو لم يستجب لرغباته .
 
إلى ذلك، أشارت المصادر نفسها إلى أن القاصر يعيش حاليا حالة نفسية متأزمة ، إذ إن التقرير الطبي كشف عن كونه تعرض لإعتداء جنسي تحت طائلة التعنيف .