تفحم شخصين إثـر إحتراق سيارة لتهريب البنزين بالقرب من سلوان

ناظورتوداي : 
 
تفحمت جثة شخصان لم يبلغا بعد سن الثلاثين ، إثـر إشتعال النيران في سيارة معدة لـتهـريب المحروقات من الحدود الجزائرية صـوب الناظور ، كانا على متنها مسـاء يومه الإثنين 4 مارس الجاري .
 
الحادثة التي عرفتها الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين الناظور ووجدة على مستوى منطقة ” الدويرية ” القريبة من بلدية سلوان ، نجى منها شخص ثالث كان على متن ذات السيارة المحترقة ونقـل في حـالة حـرجة إلى المستشفى الحسني حيث يتلقى حـاليا العلاجات الضرورية بقسم العناية المركزة .
 
وتعود أسباب هذه الحادثة المهولة ، إلى تماس كهربائي في محرك السيارة أحدث نيـران إنتقلت إلى قوارير البنزين مما لم يمنح فـرصة لفرق الإنقـاذ من أجل السيطرة على الحريق ، وزاد الامـر تعقيدا حـينما فـشل الهالكان في الخروج من ذات السيارة التي كانا على متنها بـفعل قوة الحرارة التي عطلت جميع الأبواب . 
 
وكان الهالكان متجهان قبل تعرضهما للحادث نحو وجدة لتعبئة كمية مهمة من البنزين المهرب  . 
 
إلى ذلك ، قـال مصدر من عين المكان أن جثتا الهالكين تفحمتا كاملا ، وتم إيداعها في مستودع الاموات البلدي الكائن بالمستشفى الحسني بـالناظور .
 
يذكر أن مسرح الحادث عرف حضور مسؤولين من الدرك الملكي و السلطات المحلية ، حـيث تم فتح تحقيق في النازلة تحت إشـراف النيابة العامة .