تكريم واحتفاء بأطباء “براكير” على هامش نجاح حملة جراحة العيون بالناظور

ناظورتوداي : نجيم برحدون

احتضن مقر المجلس الإقليمي بالناظور، صبيحة يوم أمس الاثنين 4 ماي الجاري، مراسيم حفل تكريم أطباء مؤسسة براكير لعلاج أمراض العيون، والتي نظمت بحر الأسبوع الماضي حملة طبية لعلاج أمراض العيون لعدد مهم من المواطنين الذين قدموا من مختلف أنحاء إقليم الناظور والنواحي .

الحملة التي نظمت بشراكة مع الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة ومنظمة الهلال الأحمر المغربي بالناظور، وكذا إدارة المستشفى الحسني، تميزت حسب معطيات رسمية تحصلت عليها ناظورإينو، بفحص أزيد من 700 مستفيد، وإخضاع 130 منهم لعمليات جراحية كللت جميعها بالنجاح .

وقد أشادت الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة، التي يرأسها سعيد الرحموني، بالدور المتميز الذي قام به أطباء وممرضو مؤسسة براكير، كما نوهت الدكتورة ليلى أحكيم نائبة رئيس الجمعية بمختلف الشركاء والمتدخلين في إنجاح هذا الورش الطبي الخاص بأمراض العيون، والذي ينظم للمرة الثانية على التوالي، بعد الأولى السنة الماضية .

وبالمناسبة قدمت مجموعة من الشواهد التقديرية لجميع المساهمين في إنجاح هذه الحملة، وتم التقاط صور تذكارية مع الفريق الطبي الإسباني، الذي ودع أرض الوطن، ضاربا الموعد السنة المقبلة مع حملة جديدة لطب العيون .