تكريم و تواصل في لقاء منظمة التجديد الطلابي بالناظور

ناظورتوداي : عبد الرحيم الجعواني

عقد فرع الناظور لمنظمة التجديد الطلابي لقاءا تواصليا كما كان مقررا يومه السبت 17 مارس على الساعة الثالثة بعد الزوال، وذلك بقاعة مركز تكوين المعلمين .
 
اللقاء التواصلي الذي كان تحت شعار “الشباب والربيع  الديموقراطي ” والذي أطره الدكتور محمد ابراهيمي رئيس منظمة التجديد الطلابي .
 
 وقد أتى اختيار هذا الشعار للقاء التواصلي وجعله كموضوع للنقاش على خلفية ما  حدث ويحدث  بالدول العربية التي تتميز انظمتها بالاستبداد والظلم والفساد. بحضور مجموعة من طلبة الجامعة وطلبة المعاهد و تلاميذ الباكالوريا.
 
وكان من بين الحضور أيضا الكاتب الاقليمي للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب  السيد محمد بوعسرية و كذلك الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني انصار فرخانة ..
 
وقد تم خلال هذا اللقاء طرح مجموعة كبيرة من التساؤلات والاستفسارات من طرف الطلبة الملتحقين بالمنظمة و قد  أجاب عنها الدكتور محمد لبراهمي بشكل مستفيض ..
 
الدكتور محمد لبراهمي رئيس منظمة التجديد الطلابي خلافا للسيد محسن موفيدي ..أستاذ بالتعليم الاعدادي ..ناقش  الدكتوراه مساء يوم الجمعة 16 مارس الجاري .
 
وبمناسبة حصوله على الدكتوراه أبى فرع المنظمة الا ان يكرم الدكتور محمد لبراهمي ليحضى بذلك فرع المنظمة  بشرف تكريم الرئيس محمد لبراهمي .