تلميذ يتعرض لطعن غادرة بسكين من طرف متسكعين أمام إعدادية الكندي بالناظور

ناظورتوداي : ج .القراشي

تعرض تلميذ يدرس بإعدادية الكندي بالناظور ، مساء اﻹثنين 26 دجنبر الجاري حوالي الثانية زوالا إلى طعنات خطيرة بالسلاح الأبيض أسقط خلالها على الفور متأثرا بجروح غائرة على مستوى رجله أمام المؤسسة المذكورة من طرف 5 متسكعين، يتربصون بالتلميذات من أجل التحرش بهن.

وتأتي فصول هذا الإعتداء حسب ما أوردته مصادر متعددة لموقع ناظورإينو أن التلميذ كان ضحية عملية سرقة بالقوة من طرف المتسكعين الذين يهددون الفتيات بالمؤسسة من أجل ربط علاقات عاطفية معهم بالقوة، وارتكابهم لمختلف أعمال العنف والسرقة تجاه التلاميذ… والذين يقصدون المؤسسة لترهيب المتعلمين بها، في غياب لأي تدخل امني بالمكان.

ويعتبر هذا اﻹعتداء الخطير مسا بسلامة التلاميذ والمؤسسة التعليمية مستقبلا، وهو ما يتطلب من السلطات توفير اﻷمن لحماية التلاميذ من مثل هذه اﻷعمال المشينة، والتي خلفت جروحا خطيرة للتلميذ الضحية، وقد تسبب في أمور قد لا تحمد عقباها مستقبلا.

بالمقابل تسبب هذا الإعتداء في نشر الهلع والخوف لدى التلاميذ خصوصا انه تزامن مع وقت دخولهم إلى المؤسسة، هذا وقد حلت إلى عين المكان سيارة الإسعاف حيث تم نقل التلميذ الضحية على الفور إلى مستعجلات المستشفى الحسني لتلقي الإسعافات الأولية .

9QT5SUe

q1hxQI5

QI9w0dw