تمشيط أمني لأحياء بالناظور يسفر عن اعتقال مروجين للمخدرات و مبحوث عنهم

نـاظور اليوم : متابعة
 
ذكر مصدر امني امس الاثنين ، انه تم القاء القبض على أربعة اشخاص بتهمة ترويج المخدرات اثنان منهما كانا موضوع مذكرة بحث ، وتم ذلك بعد يوم كامل من الحملات التمشيطية نظمتها فرقة امنية خاصة تابعة للشرطة القضائية بمختلف احياء مدينة الناظور .
 
وأوضح ذات المصدر أن عملية التفتيش ، مكنت عناصر الامن من حجز 140 غرام من مخدر الشيرا و 50 قرصا من حبوب الهلوسة من نوع نورضاز وفاليوم ، بالاضافة الى سكين و لفائف من الكيف ، قبل ان يتم اقتياد المتهمين لمقر الشرطة القضائية حيث سيتم احالتهم على العدالة بعد انتهاء البحث الذي يهدف عمقه الوصول لمزود الأضناء الأربعة بالمخدرات .
 
وأشارت مصادر اخرى ، أنه من بين الاضناء الاربعة شاب ذو سوابق عدلية من مواليد 1978 يقطن بحي ايكوناف بالناظور ، في حين يبلغ المروج الثاني من العمر 22 سنة ، سبق له وان اعتقل بتهمة ترويج المخدرات … وقد امرت النيابة العامة باحالة المتهمين على الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة .
 
وكانت المنطقة الاقليمية للامن الوطني بالناظور ، قد سطرت برنامجا خاصا بشهر رمضان ، وكلت تنفيذه لفرقة خاصة مكونة من عدة عناصر تنتمي للشرطة القضائية … ويروم هذا البرنامج محاربة ترويج المخدرات بمختلف احياء المدينة والقيام بحملات تمشيطية ضد مختلف انواع الجريمة والفساد والانحراف .