تنقـيل نـائب رئيس الشرطة القـضائية بـالناظور إثـر إتهامه بنزع حجاب إمـرأة

نـاظورتوداي : س ، ع
 
علـمت ” نـاظورتوداي ” من مصـدر موثوق بـه ، أن نـائب رئيس الشـرطة القـضائية بـالناظور المسمى ” محمد سفير ” ، تـوصل بقـرار نأديبي من الإدارة الجـهوية للأمن الوطني ، يـقضي بتنقـيله للإشتغـال في الدائـرة الأمنية الثـالثة ، وذلك بعد إتهامه من طـرف سيدة بالإعتداء عليـها وإهانة كرامتها .
 
وأورد نفس المصـدر ، أن المذكورة أفـادت ضـمن شـكاية توصلت بـها إدارة الامن الوطني بـالجهة الشـرقية ، أن نـائب الشـرطة القـضائية إعتدى عليها بـالصفع و نزع الحجـاب داخل مكتبـه ، و ذلك أثـناء التحقيق معها بخصوص تزويـرها لجواز سـفر مغربي بـهدف إستعماله في الهجـرة إلى إسـبانيـا .
 
السـيدة المذكورة وهي المتهمة بـتزوير جواز سـفر بمشـاركة عنصـر أمن يشتغل بـالمعبـر الحدودي الـرابط بين مليلية المحتلة و بلدية بني أنصـار ، قـالت أن ” سـفيـر ” أهان كـرامتها و لم يحتـرم القوانين الجـاري بـها العمل داخل مخـافر الشـرطة و أماكن التحقيق ، وهـي التهم التي لا تـزال طـور التحقيق للوصول إلـى حقيقتها .
 
يـذكـر أن السـيدة موضوع الحديث ، كـانت قـد إستعانت بـجواز سـفر أختها المقيمة في الديـار الإسبانية ، و منحت 5000 درهن لـشرطي يوجد رهن الإعتقـال الإحتيـاطي من أجـل تزويره و إستعماله في التنقل بـه خـارج تـراب الوطن .
 
وتعود تفـاصيل هذا المـلف إلى بحـر الأسبوع المـاضي ، حيث أوقفت مـصالح الأمن الوطني بـبني أنصـار المذكورة بعد الإشتباه في ضلوعها في عملية تزوير ، و هو الشيء الذي تـأكد بعده و إعترفت أن ذلك تم بمساعدة شـرطي يشتغل في نفس المصـلحة مقـابل حصوله على مبـلغ مـالي .