توزيع المنح على الجمعيات أبرز ما جاء دورة ماي العادية لمجلس بلدية الناظور

ناظورتوداي :

شهدت قاعة الاجتماعات التابعة لبلدية الناظور، عشية يوم أمس الاثنين 23 ماي الجاري،عقد أشغال الدورة العادية لشهر ماي لمجلس الجماعة الحضرية للناظور، والتي ترأسها رئيس المجلس سليمان حوليش، بحضور باشا المدينة بالنيابة .

ذات الدورة تميزت بمناقشة 10 نقاط أدرجت ضمن أشغالها، وهي التي سبقها تلاوة الفاتحة ترحما على روح الضحية سائق سيارة الأجرة الصغيرة، الذي لقي حتفه على أيدي عصابة إجرامية .

هذا وتداول المجلس الذي حضر بأغلبيته، وبعدد لا بأس به من فريق المعارضة، في مشروع اتفاقية شراكةبين الجماعة الحضرية للناظور وجمعية المهندسين المساحين الطبوغرافيين بالجهة الشرقية، وكذا إعادة التداول بشأن الملحق الأول لاتفاقية تدبير مرفقي الماء الصالح للشرب والتطهير السائل .

وتطرق المجلس أيضا لنقاط أخرى، من قبيل دراسة اتفاقية شراكة بين بلدية الناظور وغرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق، وكذا دراسة اتفاقية شراكة بين الجماعة الحضرية وجمعية كفى مخدرات، إضافة الى مناقشة المساعدات والدعم المخصص لفائدة الجمعيات بالمدينة .

إضافة الى نقاط أخرى تميزت بالنقاش وتبادل الأفكار وطرح آراء، خاصة من فريق المعارضة الذي أبدى تحفظا على لائحة الجمعيات المستفيدة من دعم الجماعة الحضرية .

.