توزيع مجموعة من قفف رمضان على على الأسر المعوزة بتمسمان

.
ناظور توداي : عبد اللّه الصالحي 

بالتنسيق بين جمعية بني مرغنين للتنمية والتضامن و المجلس العلمي المحلي لاقليم الدريوش، و بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك، نظمت جمعية الرحمة للتنمية الاجتماعية بالناظور، بشراكة مع المنظمة العالمية للإغاثة الإسلامية الدولية، ” حملة إحسان ” لتوزيع القفف الرمضانية على الأسر ذات الوضعية الاقتصادية الصعبة بجماعة بني مرغنين تمسمان وذلك يوم الأحد 05 غشت الجاري وقد بلغ عدد المستفيدين من هذه البادرة الإحسانية 65 أسرة.

وقد حضر هذه الحملة كل من رئيس المنظمة العالمية للإغاثة الإسلامية بأروبا جمال الزاهر، و رئيس جمعية الرحمة للتنمية الاجتماعية بالناظور السيد احمد محاش، بالاضافة الى مجموعة من الفاعلين الجمعويين بتمسمان. و قد استحسن المستفيدون، هذه الخطوات الرامية الى تقديم يد العون للاسر المعوزة ، التي تصارع الزمان من اجل الحصول على لقمة العيش متمنين ان يتقبل منهم الله العلي القدير.

ويذكر ان كل قفة تتكون من 25 كيلو غرام من الدقيق، 5 لترمن الزيت، علبة شاي، علبة من مسحوق للتصبين، 2 كلغ من السكر، 1كلغ من الكسكس. وستستمر هذه الحملة للأيام المقبلة لتشمل باقي ارجاء اقليم الدريوش واقليم الناظور وذلك تحت اشراف فعلي لجمعية الرحمة للتنمية الاجتماعية و منظمة الاغاثة الاسلامية الدولية.