توقيف شـرطية بـمليلية المحتلة بـحوزتها 100 كلغ من المخدرات

نـاظورتوداي : متابعة من مليلية 
 
أوقـفت عنـاصر الأمن الإسباني بحر الأسبوع المنصرم ، شـرطية تـابعة للحرس المدني بمليلية المحتلة ، بإحدى المقاهي الواقعة بـمدينة ألميريـا ، كـانت بحوزتها كمية مهمة من المخدرات أفـادت مصـادر مطلعة لـ ” ناظورتوداي ” أن تفوق الـ 100 كلغ .
 
وأكـدت نفس المصـادر ، أن كمـية المخدرات التي صـادرتها الشرطة الإسبانية بمدينة ألميريـا ، كـانت معبأة بـشكل عادي داخل سـيارة نفس الشـرطية القـادمة عبـر ميناء مليلية المحتلة .
 
وكـانت الشرطية التي تم إقتيادها لمقر الامن المركزي بألميريا ، قد حلت بـالتراب الإسباني بعد عبورها من ميناء مليلية السيلبة ، و تمكنت من تهريب كمية المخدرات  التي تم حجزها رغم التفتيش الشديد الذي تعرفه ذات النقطة البحرية .
 
وتسـاءل فاعلون مدنيون عن دور الأمن الإسباني بمليلية المحتلة ، في مـراقبة عمليات التهريب ، خـاصة و أن المذكورة لم تتعرض للتوقيف إلا بعد عبورها لمحطتين بحريتين أخـرها كـانت بألميريا ، لتعتقل بعده بإحدى المقاهي وهو ما يؤكد تورط الحرس المدني الإسباني بالثغر المحتل في عمليـات التهريب التي يعرفها إقليم الناظور .
 
يـذكر أن مصـالح الجمارك بمعبر بني أنصـار سبق لـها و أن صـادرت كميات مهمة من المخدرات كـانت متجهة صـوب مليلية  من طـرف أشـخاص يعيدون تهريبها صـوب إسبانيا بتواطئ مع المصـالح الامنية لحكومة إمبروضـا .