ثلاث قاصرات يتـزعمن عصابة للسرقة بالعنف في البيضاء

ناظورتوداي :

 
ألقت الشرطة القضائية بالحي الحسني بالدار البيضاء القبض على ثلاث فتيات قاصرات بتهمة السرقة بالعنف. وأوضح مصدر أمني أن اثنتين من الفتيات اللائي تم إيقافهن تبلغان من العمر 17 سنة، فيما تبلغ الثالثة 16 سنة، تم تقديمهما أمام وكيل الملك لدى القطب الجنحي عين السبع في حالة اعتقال.
 
 وأكد المصدر ذاته أن القاصرات المذكورات اعترضن سبيل إحدى الفتيات بالقرب من متجر مرجان بالحي الحسني، وعرضنها للعنف من أجل سرقة ما كان بحوزتها، مضيفا أن تدخل أحد المارة خلصها من قبضتهن، مما دفعهن إلى الفرار بعد أن تمكن من سرقة سلسلة عنقية من المعدن الأبيض.
 
وأشار المصدر نفسه إلى أن الضحية استنجدت، بعد الحادث، بدورية للشرطة كانت تمر بمحاذاة المكان، حيث أخبرت الضحية طاقمها بالحادث، فتم تعقب المتهمات وإيقاف اثنتين منهن، فيما لاذت الثالثة بالفرار، وقد تم ضبط السلسلة العنقية موضوع السرقة لدى إحدى المتهمات.
 
وذكر المصدر ذاته أنه وبعد إجراء البحث مع الموقوفتين، اعترفتا بأنهما قد قامتا برفقة فتاة أخرى بتعريض الضحية للعنف وسلبها سلسلة عنقية كانت بحوزتها، كما تم الاهتداء إلى مسكن الفتاة الثالثة وبالتالي إيقافها، وبعد إخضاعها للبحث هي الأخرى، اعترفت بمشاركتها في السرقة والعنف اللذين تعرضت لهما الضحية.
 إسماعيل روحي