جامعة كرة القدم تتصل بالمصري شحاته لتدريب المنتخب المغربي

نـاظورتوداي : علي كراجي 
 
أفادت جريدة ” السياسة الكويتية ” بأن حسن شحاتة المدير الفني لفريق الزمالك المصري ، قد تلقى اتصالات خلال الساعات الأخيرة من بعض أعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، لجس نبضه من أجل قيادة أسود الأطلس خلال الفترة المقبلة بعد النتائج السيئة للمنتخب المغربي والخروج من الدور الأول في بطولة الأمم الأفريقية المقامة حالياً بغينيا الإستوائية والغابون ، وما أعقبها من غضب جماهيري يطالب برحيل البلجيكي غيريتس .
 
وطلب المعلم ” حسن شحاته ” مهلة للتفكير قبل البت في العرض المغربى ، تاركا الباب مفتوحا تحسبا لما ستسفر عنه الأيام القادمة خاصة في ظل المواجهات الصعبة التي تنتظره مع الفريق الأبيض أمام الاهلي وحرس الحدود.
 
واعتبر مهتمون ، هذا المستجد بمثابة فعل انتقامي اخر أراد مسؤولو جامعة كرة القدم المغربية أن يتوجهوا به لدى بادو الزاكي ، هذا الاخير الذي طالبت الجماهير المغربية باعادته لقيادة الاسود مجددا بعدما تمكن من الوصول معه الى نهائي كأس افريقيا سنة 2004 .
 
وقـال متحدثون الى ” ناظورتوداي ” ، بأن إصلاح كرة القدم المغربية لن يتم بتغيير المدرب ، ما دامت مكامن الخلل توجد في جامعة الفاسي الفهري نفسها ، والتي أهدرت حسب ” المصرحين ” أموالا طـائلة بـاسم القميص الوطني ، وأضافوا ، اذا أرادت الجماهير الكروية فريقا جيدا عـليها أن تطالب برحيل هذه الجامعة ” الفاشلة ” .