جماهير اليد الناظورية تحتج بسبب الفساد وإستغلال الفريق سياسويا .

نـاظورتوداي : خالد العروي .

رفعت نهاية الأسبوع الماضي ، جماهير فريق هلال الناظور لكرة اليد ، لافتة كتبوا عليها ” عضو في المكتب يفسد … ع-ب فيروس ” وذلك خلال المقابلة التي جمعت هذا الأخير بفريق حسنية جرسيف ، وجاء هذا الإحتجاج وفق مصادر ” ناظورتوداي ” بمثابة إنذار للمكتب المسير بسبب جملة من التجاوزات التي يقوم بها المحتج ضده ، من ضمنها إستغلال إسم النادي من أجل الترويج لبعض الوجوه الإنتخابية التي بدأت في الفترة الأخيرة تداوم على حضور مقابلات و تداريب الفريق بالقاعة المغطاة للرياضات بالناظور .

وقال بعض المتذمرين من عضو المكتب المحتج ضده ، أن هـذا الأخيـر شـرع مؤخرا في الترويج لصور ” محمد أزواغ ” على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك ، ويحاول بإسم فريق هلال الناظور لكرة اليد تغليط الرأي العام ، عن طريق نشـر تدوينات يومية يدعي فيها بأن السالف ذكره يدعم النادي ماديا من داخل المجالس التي ينتمي لها ، متنكرا للمجهودات التي بذلها عدد من المتدخلين طيلة السنين الماضية ، من أجل الحفاظ على مكانة الفريق داخل المجموعة الوطنية .

مجموعة أخرى من الذين إلتقت بهم ” ناظورتوداي ” ، أكدوا بأن وجوه إنتخابية طفت مؤخرا على سطح القاعة المغطاة للرياضات خلال كل مقابلة يجريها فريق هلال الناظور لكرة اليد ، بدعوة من عضو المكتب المحتج ضده ، وهو ما يثير الإمتعاض ويثبت أيضا نية الأنانيين في ضرب جميع مجهودات المكتب المسير و الجمهور عرض الحائط خدمة لأجندة من ألفوا الركوب على إنجازات الآخرين بحثا عن مكاسب شخصية و إنتخابوية .

وطالب المحتجون من المكتب المسير لفريق هلال الناظور لكرة اليد ، طـرد العضو المحتج ضده ، لإجتناب كل القلائل ، خـاصة وأن النادي مقـبل على تجربة صعبة متمثلة في تنظيم البطولة الإفريقية شهر أكتوبر المقبل .

جدير بالذكر ، أن عددا من الذين غيبوا فريق هلال الناظور لسنين طويلة من أجندتهم الرسمية ، ضمنهم عضو المجلس البلدي والجهة الشرقية محمد أزواغ ، ظهروا مؤخرا في المنصة الشرفية خلال كل مقابلة يجريها النادي السالف ذكره ، مباشرة بعد الإعلان عن فوز الفريق ببطاقة إحتضان البطولة الإفريقية .

إلى ذلك ، علمت ” ناظورتوداي ” أن الجمهور الهلالي سيوصل الإحتجاج وفق طرقه الحضارية أثناء كل مباراة يجريها الفريق ، إلى غـاية وضع حد للإستغلال السياسوي المفضوح الذي يقوم به الشخص موضوع الحديث .

DSC_1215

DSC_1218

DSC_1220

18