جمعية أبطال الناظور تسلّم الأحزمة والشواهد على أبطالها في حفل بهيج

ناظور توداي : عبد الكريم هرواش

بمناسبة توزيع الأحزمة السوداء المختلفة في اللون والدرجة  والشواهد و…، نظمت جمعية أبطال الناظور لرياضة التايكواندو، مساء يومه الأحد فاتح شهر أبريل الجاري، أمسية فنية ورياضية ، وذلك بنادي الجمعية بحي إصبانن بالناظور بحضور مجموعة من الفاعلين الرياضيين وآباء وأولياء أمور المتدربين في النادي .

وقد مرت هاته الأمسية الرائعة في أجواء حماسية، غلبت عليها نكهة رياضة التايكواندو التي برزت أمام الحضور في شكل عروض رياضية من قِبل أعضاء جمعية أبطال الناظور لرياضة التايكواندوا، كما خلّلت هاته الأمسية مجموعة من السكيتشات والعروض المسرحية الرائعة التي نالت استحسان الحاضرين، خصوصا وأن من قام بتشخيصها هم أعضاء الجمعية الرياضية .

وخلال الأمسية، تم توزيع مجموعة من الأحزمة على اختلاف ألوانها وأشكالها على متدربي النادي الذين ناولها عن استحقاق وجدارة بعد مسيرة طويلة من التدريب المستمر والمجهود الجبار في إبراز الذات في هاته الرياضة المحبوبة، كما تم توزيع شواهد التدريب وشواهد امتحان التمهيدي على الأعضاء من قبل المدرّب السيد ادريس بوتعكاس و المدرب في جمعية القوات المساعدة السيد سعيد الحراقي الذي شارك حفل توزيع الشواهد بمجموعة من ممارسي رياضة التايكواندو ضمن جمعية القوات المساعدة،  ورئيس جميعة أبطال الناظور لرياضية التيكواندو السيد ميمون أجواو .

كما تميز هذا الحفل بالحضور الوازن لآباء وأولياء الممارسين ورؤساء و مدربي الجمعيات الرياضة و رجال الصحافة و الإعلام الذين استحسنوا وصفقوا بحرارة على الأداء الجيد المقدم من طرف أبطال الجمعية  .  
وفي آخر الأمسية، تم استدعاء جميع الحضور إلى حفلة شاي أقيمت على شرف الحاصلين على هاته الأحزمة والشواهد وعلى شرف الحضور الكريم الذي استجاب لهاته الدعوة في أمسية مرت في أجواء مفعمة بروح رياضية عالية .