جمعية أسود الغد تمثل الناظور في البطولة الوطنية بالقنيطرة لرياضة القوة البدنية ببرنامج “أبيناكا”

نـاظور توداي : مراسلة خاصة

تحقيقًا لأهداف جمعية أسود الغد بمدينة الناظور المسطر في برنامج عملها، ستشارك الجمعية في البطولة الوطنية للقوة البدنية المنظمة بمدينة القنيطرة يوميْ 4-5 ماي 2013 بالقاعة المغطاة للرياضات.

وستشارك الجمعية في هذه البطولة التي ستحتضن مشاركات من مجموعة من مدن وأقاليم المملكة، بكل من أبطالها، موسى الدرديز، ومحمد تختوخ وبلمقدم محمد. كما سيكون رئيس الجمعية عبد السلام بوعليون في رئاسة الوفد، ومحمد أجباح إطارًا تقنيًا.

وبمناسة مشاركة الجمعية في هذه البطولة، أشاد رئيسها عبد السلام بولعيون بأبطال الجمعية الذين يتوفرون على إمكانات وطاقات تجعلهم مؤهلين لنيل اللقب، خصوصا بعد تجربتهم في مشاركتهم في البرنامج الجديد “أبيناكا” التي توصلت إليها الجمعية بفعل خبرتها في الميدان.

وقال بولعيون إن هذه الرياضة التي تعتمد على نصيب وافر من القوة الجسدية، وكذا التركيز واستخدام مهارات العقل والتفكير، هي مجال خصب لتطوير أداء أبطال الجمعية وتوظيف مهاراتها في مشاركتهم في هذه البطولة الوطنية.

وجدير ذكره أن جمعية أسود الغد، ستشارك في ما سيأتي من الأيام في بطولات خارج أرض الوطن، ومن خلالها ستعرّف ببرنامجها الجديد “أبيناكا” الذي يُعتبر عبد السلام بوعليون مؤسسها.