جمعية إشنيوان للتنمية بإجطي تدخل البهجة على الأسر المعوزة

ناظور توداي : مـراسلــة

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، و في إطار أعمالها الاجتماعية، أشرفت جمعية إشنيوان للتنمية بإجطي يوم الثلاثاء 09 من ذي الحجة 1434 هجرية الموافق ل 15 أكتوبر 2013 ميلادية على توزيع 40 قفة مكونة من مواد غذائية و أساسية (زيت، سكر، حليب،عصير، مشروبات غازية، مواد التنظيف …) لفائدة معوزي و معوزات المدشر، كما سهرت الجمعية على توزيع الملابس الجديدة على أطفال الأسر المعوزة بغية إدخال البهجة و السرور عليهم احتفالا بالعيد السعيد؛ حيث تكلف أعضاء الجمعية شخصيا بإيصالها للمستفيدين إلى مقر سكناهم.

و قد استحسن الجميع هذه المبادرة الطيبة، متمنين من الله العلي القدير أن يتقبل من جميع المساهمين و المشاركين في هذا الخير الكريم و يجعله في ميزان حسناتهم.

تأتي هذه الالتفاتة القيمة ضمن برنامج الجمعية في شقه الاجتماعي المتوخى منه دعم و مؤازرة الأسر المحتاجة و التخفيف عنهم و لو نسبيا، تعزيزا لأواصر التضامن و التكافل بين جميع فئات المجتمع و الاهتمام بشؤون الأسر المعوزة، من خلال تكثيف المجهودات التطوعية، و تجميع مساهمات المحسنين داخل و خارج الوطن و توجيهها لمن هم في حاجة إليها.

تقبل الله من محسني الدوار هذا العمل الخيري و جعله الله في ميزان حسناتهم، و نتمنى أن تتكرر هذه المبادرات مستقبلا دائما و أبدا .