جمعية “إنصاف” للمرأة و الطفل ببني انصار تُوفر 60 قفة رمضانية للأسر المُعوزة

ناظورتوداي : فرح الدين لغماوي

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، شهر التآزر و التآخي ، شهر الغفران ، شهر الخير و الصدقات ، شهر التضامن بين أبناء المجتمع ، تمكنت جمعية ’’ إنصاف للمرأة و الطفل ببني انصار ’’ من توفير 60 قفة رمضانية ، تم توزيعها على ستين أسرة معوزة .

و عملت جميعة إنصاف للمراة و الطفل المتواجد مقرها ببني انصار على توزيع القفف زوال أمس الأحد 13 أبريل الجاري ، بعيدا عن عدسات الكاميرات لأن العمل يراد به وجه الله فقط .

و في حديث لرئيسة الجمعية الأستاذة عواطف الفارسي ، أكدت أن الجمعية التي تتشرف برئاستها إستطاعت أن تعمل هذه السنة على توفير القفف الرمضانية للأسر المعوزة و التي تعاني في صمت و ترفض أن تمد يدها لأحد .

و أضافت ذات المتحدثة أن هذا العمل الخيري يرجع الفضل فيه الى كل عضوات الجمعية اللواتي عملن منذ مدة بكل إخلاص و تفاني خدمة للعمل الجمعوي الخيري الخالص .

و تدخل هذه الخطوة الأولى ببني انصار ، إنسجاما مع أهداف الجمعية ، و في إطار البرنامج المسطر من قبل فريق عمل المكتب المسير ، حسب رئيسة الجميعة دائما .

واختتمت الأستاذة عواطف الفارسي تصريحها بالتأكيد أن عضوات الجمعية عازمات على مواصلة العمل الخيري و ستكون هناك مبادرات مستقبلا تستهدف الأسر المعوزة و الأطفال في حالة صعبة خاصة المتشردين منهم .

و تجدر الإشارة أن جمعية إنصاف للمراة و الطفل ببني انصار ، تأسست حديثا ، و هي من الجمعيات الجادة و النشيطة بالمدينة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =