جمعية الأحلام ترسم البسمة في نفوس الأطفال المتضررين اجتماعية في أمسية فنّية

ناظور توداي : محمد العبوسي

في جو مفعم بالبهجة والسرور واحتفاء بيوم عاشوراء ,احتضن المرك الثقافي بالناظور عشية يوم أمس أمسية فنية خيرية بادرت إلى تنظيمها جمعية الأحلام لرعاية الطفل المتضرر والنساء العازبات بشراكة وتنسيق مع جميع الأمل للأسرة والطفل ,تحت شعار ” من أجل ابتسامة الطفل المتضرر ” .

الموعد الفني هذا المخصص لفئة الأطفال المهمشة وفي وضعية صعبة ,عرف حضورا متوسطا من عموم المتتبعبن إلى جانب عدد من الفعاليات الجمعوية بالإقليم، برنامجا فنّيا متعددًا انفتح على عروض، وسكيتشات، ومقاطع موسيقية وعرض لوحات تعبيرية منها لوحة (حسناء بابا عاشوري)، وصوت المجر لعزيز .

وفي كلمة لرئيسة الجمعية “خلادي حليمة” (ماما أحلام) شكرت الحضور الذي استجاب دعوة إحياء هذه الأمسية بتشجم عناء المجيء، وكل الذين ساهموا في إنجاح هذه الأمسية التي تُنظم احتفاءً بيوم عاشوراء ويوم عيد الاستقلال.. قبل أن تتحدّث عن ظروف تنظيم هذا النشاط الذي يتوخى رسم ابتسامة الفرحة على شفاه الأطفال.

وعرف النشاط أيضًا تكريم مجموعة من الفعاليات التي أسهمت وتساهم في دعمِ الجمعية لتنظيم أنشطتها الخيرية المستهدفة على وجهِ الخصوص الأطفال المتضرّين اجتماعيًا بمدينة الناظور .