جمعية الرحمة تتحف جمهور مدينة الناظور في أمسية خاصة بالمديح والانشاد

نـاظور اليوم : نجيم برحدون 
 
لقي حفل ديني نظمته جمعية الرحمة للتنمية الاجتماعية بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي و المندوبية الاقليمية لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية ، ليلة أول أمس الاربعاء الخميس ، اقبالا واسعا من طرف حاضرين قدموا بمختلف مشاربهم لمتابعة فقرات الأمسية التي احتضنها المركب الثقافي لاكورنيش .
 
الحفل الديني المذكور ، عرف مشاركة فعالة لعديد من الفرق الانشادية القادمة من مدينة الرباط وأخرى محلية ، بالاضافة الى فقرات المديح التي ألقاها الفنان المعتزل المختار جدوان ، الذي سبق له وأن ألقى درسا دينيا حول التوبة انطلاقا من تجربته الشخصية .
 
ومن جهة أخرى ، أكد رئيس  جمعية الرحمة أن الانشطة التي تقيمها بمناسبة شهر رمضان اضافة الى تنظيم حملات تضامنية يتم فيها توزيع الدعم الغذائي على الأسر المعوزة بمختلف أنحاء أقاليم الريف ، تأتي في اطار تفعيل برنامجها السنوي وكذا تكريس التضامن الاجتماعي والعمل الخيري بالمجتمع .
رئيس المجلس العلمي للناظور السيد ميمون بريسول ، أكد لـ " ناظورتوداي " ، أيضا ، أن هذا النشاط يدخل في اطار الانشطة المكثفة التي ينظمها المجلس، ويأتي من أجل احياء ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم .
 
وقد اعرب عشاق الموسيقى الروحية ، وخاصة المديح والسماع،  لـ " ناظورتوداي " عن استمتاعهم بصوت الفنانين المشاركين الذين قدموا مقطوعات تنهل من تراث الموسيقى الصوفية والمديح والسماع.