جمعية الكرامة توزع أضاحي العيد على عدد من الأسر المعوزة

ناظورتوداي : نجيم برحدون

جريا على عادتها الحميدة،وكما دعت إليها في مواعيد سابقة , بادرت جمعية الكرامة للتنمية المستدامة بالناظور ، خلال اليومين الماضيين ، إلى توزيع عدد من أضاحي العيد على الأسر المعوزة من بينهم أرامل ، في أول بادرة لها من هذا النوع منذ تأسيسها خلال سنتين .

و وفرت الجمعية بمساعدة من بعض المحسنين، عددا لابأس به من الأضاحي خلال مبادرتها الخيرية هاته ، لتنال بذلك علامة بارزة في مجال التكافل الاجتماعي والخيري بالناظور منذ تأسيسها ,سيم وأن مكتبها يضم فئة الشباب الفقط .

وعرفت عملية توزيع الأضاحي مساهمة عديد المتعاونين والمتطوعين ,في جو مفعم بالتكافل وصلة الرحم، فيما أشرف أعضاء مكتب الجمعية على عملية النقل والتوزيع لتجسيد مبدأ المساواة بين المستفيدين الذين عبروا عن امتنانهم للجمعية شاكرين صنيعها الخيري هذا .

نور الدين بورحايل ,بصفته رئيسا لجمعية الكرامة المشرفة على هاته البادرة , قال أن هذه المبادرة تأتي في سياق الأعمال الخيرية والاجتماعية والإنسانية التي وضعتها الجمعية نصب عينا، والتي تسعى من خالالها إلى تحقيق أهدافها المتوخات من أجل إدماج اليتامى والفقراء والفئات المجتمعية المحرومة في الحياة الطبيعية التي يسودها تكافؤ الفرص، والسعادة المشتركة , كما أكّد كذلك على أن الجمعية ستستمر في تنظيم أنشطتها الهادفة إلى رسم البسمة على شفاه اليتامى والفقراء خلال مواعيد قادمة .